إعلان

التموين تعلن طرح 12 سلعة بسعر مخفض استعدادًا لعيد الأضحى

12:37 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه استعدادًا لعيد الأضحى المبارك تم طرح سلع غذائية إضافية بأسعار تقل عن السوق بنسبة تتراوح من 15 إلى 25 بالمئة في فروع المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة العامة والمصرية، ومنافذ الاتحاد التعاوني، و96 فرع من فروع محلات "مترو" و"خير زمان" وذلك من الآن وحتى نهاية أيام العيد.

وقال الوزير خلال بيان للوزارة، اليوم الاثنين، تلقى مصراوي نسخة منه، إن هذه السلع تم طرحها بالتنسيق مع وزارة الاستثمار، وإنه سيتم تكثيف الحملات الرقابية عليها من قبل مفتشي الوزارة ومباحث التموين للتأكد من جودة السلع والالتزام بالتخفيضات.

وأضاف أن من السلع التي تم طرحها زيت طعام بسعر 8 جنيه للتر، وزيت عباد الشمس حسب النوعية بسعر 11 جنيه للتر، وسكر أبيض مكرر بسعر 4 جنيه للكيلو، ودقيق فاخر بسعر 3.75 جنيه للكيلو، ومكرونة 350 جرام بسعر جنيه ونصف، وكيلو الأرز الأبيض بسعر 3.75 جنيه، وسمن نباتي بسعر 22 جنيه للعبوة، والعدس بسعر 6.75 جنيه للكيلو، ولحم كندوز مستورد وأثيوبي بسعر 43 جنيه للكيلو، ولحم كندوز مستورد طازج برازيلي بسعر 45 جنيه للكيلو، ولحوم ضأن مجمد مستورد بسعر 23.5 جنيه للكيلو، ودواجن مجمدة محلية ومستوردة بسعر 20 جنيه للكيلو.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم طرح جميع أنواع اللحوم، والأسماك، ومنتجات الألبان، والجبن، والعصائر بأسعار مخفضة، مؤكدًا أن جميع السلع الغذائية من اللحوم، والخضروات، والفاكهة التي تم طرحها تفوق احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك، وأن هناك خطين ساخنين (19805 و 19468) لتلقي الشكاوى من المواطنين التي سيتم حلها فورًا.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان