إعلان

هيرميس تحصد جائزة EMEA Finance لأفضل مدير للأصول في مصر

03:53 م الخميس 31 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت المجموعة المالية هيرمس أن صناديق الأسهم التي تديرها المجموعة احتلت صدارة قوائم تصنيف صناديق الأسهم بالبورصة المصرية للعام الثاني على التوالي.

وأشارته يرمس عبر بيان لها اليوم الخميس، تلقى مصراوي نسخة منه، أن صناديق استثمار الأسهم التقليدية والأسهم الإسلامية تفوقت على متوسط أداء صناديق الاستثمار الأخرى فى مصر من خلال تحقيق متوسط عائد بنسبة 19.9 بالمئة مقابل 12.3 بالمئة تمثل متوسط أداء الصناديق في السوق.

وتدير المجموعة المالية هيرميس 7 صناديق للأسهم في السوق المصري، من بينها 5 صناديق استثمار تقليدية حصدت المراكز الخمس الأولى من بين 23 صندوق منافس، وصندوقين إسلاميين احتلا المركزين الأول والثالث من بين 10 صناديق استثمار في تلك الفئة.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة الإعلامية الدولية EMEA Finance منحت المجموعة المالية هيرميس جائزة ''أفضل مدير للأصول في مصر خلال عام 2013'' فيما يعد شهادة جديدة على الأداء المتميز لصناديق الاستثمار المدارة من جانب الشركة بمختلف فئات الأصول طوال عامي 2012 و2013، مع مواصلة البناء على النتائج القياسية التي حققها قطاع إدارة الأصول بالمجموعة المالية هيرميس منذ نشأته في عام 1994.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان