إعلان

نقابة عمال النسيج تناشد القوى العاملة إنقاذ 3000 عامل

05:43 م الأربعاء 29 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

ناشدت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، وزير القوى العاملة والهجرة خالد الأزهرى، التدخل لدى كافة المسئولين لإنقاذ 3000 عامل تقريبا بشركة إسكندرية للغزل والنسيج لم يتقاضوا أجورهم الشهرية لعدم وجود إدارة للشركة والعمل على صرف مستحقاتهم من المرتبات.

كما طالبت النقابة بتلبية طلبات العمال المشروعة، حرصا على استمرارية العمل داخل الشركة ومنعا من تفاقم الأزمة إلى أمور سيئة.

وصرح عبدالفتاح إبراهيم نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للغزل والنسيج اليوم الأربعاء، بأن هؤلاء العمال لم يعطلوا العمل حتى الآن رغم عدم وجود إدارة للشركة مما ترتب عليه إرباك فى العمل، كما أن مرتبات العاملين التى كان يتأخر صرفها لمنتصف أو آخر الشهر لم يتم صرفها حتى الآن.

وأشار إبراهيم إلى محاولات الاتصال بأصحاب العمل عدة مرات لإيجاد حل للمشكلة غير أنه لم تكن هناك أية استجابة وأن حال العمال يزداد سوءا يوم بعد يوم ، نظرا لعدم تقاضيهم المرتبات وأن كل ذنبهم أنهم طالبوا ببعض المطالب المشروعة.

ومن المتوقع عقد لقاء خلال الأيام المقبلة يضم كل القائمين على صناعة الغزل والنسيج بناء على طلب من النقابة العامة لبحث سبل النهوض بتلك الصناعة وتحسين أوضاع العاملين بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان