إعلان

اللجنة المعنية بالقمة العربية ''التنموية'' تعقد اجتماعها الثالث بالقاهرة

02:29 م الخميس 06 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

عقدت اللجنة الوزارية العربية المعنية بالمتابعة والإعداد للقمم العربية التنموية ''الاقتصادية والاجتماعية'' اجتماعها الثالث، اليوم الخميس، برئاسة مصر وبمشاركة وزراء المال والاقتصاد العرب أو من يمثلهم من كل الكويت، مصر، السعودية، قطر، لبنان، ليبيا،الجزائر،المغرب والأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وناقش الاجتماع الذي رأسه وكيل أول وزارة التجارة والصناعة بمصر، سعيد عبدالله عبدالسميع، ما توصلت اليه اللجنة على مستوى كبار المسئولين خاصة تقرير متابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الأولى بالكويت 2009، والثانية في شرم الشيخ 2011، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات المقترح عرضها على القمة العربية التنموية في دورتها الثالثة في الرياض يومي 21 و22 يناير المقبل.

وأفاد مصدر مسئول بالجامعة العربية شارك بالاجتماع، بأن اللجنة الوزارية أعدت تقريراً حول القرارات التي تم تنفيذها من القمتين السابقتين، والعراقيل التي اعترضت تنفيذ بعضها، والآليات المقترحة لحل هذه العراقيل.

وأضاف أن اللجنة سترفع تقريرها إلى الدورة الاستثنائية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري في وقت لاحق اليوم باعتباره الجهة المنوط بها التحضير للقمة العربية الاقتصادية والتنموية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان