إعلان

عروس تطلب الخلع: "بيخاف من القطة"

02:05 م الأربعاء 07 أغسطس 2024

تعبيرية

كتبت- فاطمة عادل:

"بيخاف من خياله ومن غير سبب نط من بير السلم لما شاف القطة".. بررت "نوسا .ح"، 30 سنة، تواجدها داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لإقامة دعوى قضائية، تطلب فيها خلع زوجها "ناصر.ح"، 35 سنة، محصل كهرباء، بعد زواج دام لـ شهرين فقط.

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 1130 لسنة 2023، بإنها تعرفت على زوجها من خلال ترشيح الأهل، واعتقدت بأن الحب يدخل قلبها ومنزلها بعد الزواج، وخلال أسبوع تمت الزيجة "جاهز من مجاميعه"، وانتقلنا سوياً لـ عش الزوجية.

تضيف الزوجة في حديثها لـ"مصراوي"، بأنها مجرد دخولها عش الزوجية لاحظت على زوجها بأنه لا يحب التعامل مع الناس ويفضل العزلة والخروج ليلا حتى لا يختلط ولا يتعامل مع أحد بالشارع رغم عمله بالنهار فقط، وتأقلمت معه "كان عندي أمل يتغير".

تكمل الزوجة حديثها: "حاولت إخراجه من تلك الحالة خلال الشهر الأول، لكنه ظل كما هو، وبعد محاولات من أمه لعرضه على الشيوخ والأطباء، لم يكن من تلك المحاولات فائدة وتركنا الموضوع كما هو".

تشكو الزوجة لمنزل أهلها: "جوزى نازل معايا، لقيته بينط من بير السلم من الدور الثالث خايف من القطة، كسر رجله، تشاجرنا بعد خروجه من المستشفى، وطالبته بالطلاق ولم يرد على طلبي، وبعدها نقلت إقامتي لمنزل أهلي".

وبعدما يأست السيدة لجأت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لرفع دعوى خلع، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان