إعلان

العربية: العثور على جثة الشاب السعودي المختفي هتان شطا.. وشقيقه ينفي

10:13 م الإثنين 03 يونيو 2024

الشاب السعودي هتان شطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي: (محدث)

قالت قناة العربية -في خبر عاجل عبر موقعها الإلكتروني- إن الشرطة المصرية عثرت على جثمان الشاب السعودي المختفي في مصر هتان شطا في أحد الشوارع، وتبين بفحصه عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة. فيما نفى شقيقه هذه الأنباء، مؤكدا أنها أنباء غير صحيحة.

وقال هاني شطا شقيق هتان، خلال مداخلة هاتفية برنامج "الحكاية" المعروض عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الإثنين، إن هناك إشاعات خرجت منذ يومين عن وفاة شقيقي، وتجددت اليوم مرة أخرى.

وأضاف: هذه الأخبار ليست رسمية، ولا يوجد أي إثبات على وفاة شقيقي، مشددًا على أن البحث عن هتان شطا ما زال قائمًا ولا يعلمون مصيره حتى اللحظة.

في وقت سابق، قال المركز الإعلامي لوزارة الداخلية إن محامي السفارة حرر محضرًا بمعاناة هتان بن غازي شطا من مرض نفسي وتركه شقة مستأجرة كان يقيم فيها بالقاهرة الجديدة.

قوة أمنية انتقلت إلى محل سكنه بأحد المجمعات السكنية، وتبين بالفحص وجود جميع متعلقاته الشخصية بالشقة محل سكنه، ويتم تكثيف جهود البحث عنه.

بدورها، قالت السفارة السعودية بالقاهرة إن كاميرات المراقبة سجلت لحظة خروج "شطا" من المنطقة التي يسكن فيها بالتجمع الخامس قبل اختفائه مشيدة بتحرك الأجهزة الأمنية المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان