إعلان

مسار أخير للنزاع.. بيان من محامي عبدالله السعيد بشأن بطلان تغريمه 2 مليون دولار للأهلي

07:14 م الخميس 06 أبريل 2023

عبدالله السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمود سعيد:

أصدر هاني زهران، محامي اللاعب عبد الله السعيد، بيانا بشأن الحكم الصادر من محكمة استئناف القاهرة لصالح اللاعب ضد النادي الأهلي.

وقال "زهران" إنه نجح في الحصول على حكم من محكمة استئناف القاهرة في جلستها المنعقدة بتاريخ 4 أبريل 2023 ببطلان حكم التحكيم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري باللجنة الأولمبية المصرية بتغريم اللاعب عبد الله السعيد بأداء مبلغ 2 مليون دولار أمريكي لصالح النادي الأهلي.

كما نجح في إبطال جميع محاولات النادي الأهلي بهدف التنفيذ على أموال اللاعب عبد الله السعيد بموجب الحكم الصادر من مركز التسوية والتحيكم الرياضي المصري بتاريخ 25/4/2021 على الرغم من عدم نهائية ذلك الحكم وقابليته للطعن عليه محلياً ودولياً.

وبناء على الحكم الصادر من محكمة استئناف القاهرة، تكون كل الإجراءات المتخذه من جانب النادي الأهلي سواء بتذييل الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري بالصيغة التنفيذية أو إجراءات الحجز التحفظي والتنفيذي المقامة من النادي الأهلي على حسابات اللاعب البنكية باطلة.

أما على الصعيد الدولي، فقد نجح مكتب خضير وشركاه في استصدار أكثر من حكم جميعهم في صالح اللاعب، حيث قد نجح المكتب في تمثيل اللاعب أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس) والحصول على حكم تحكيم لصالحه، كما نجح المكتب في تمثيل اللاعب أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية والحصول على حكم يقضي بإلزام النادي الأهلي بدفع تعويض مالي للاعب، وقد بدأ بالفعل إجراءات تنفيذه.

وينتظر اللاعب صدور حكم من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) في الدعوى المقامة من اللاعب ضد النادي الأهلي والمتوقع صدوره في الأسابيع القادمة لتنتهي آخر مرحلة من مراحل النزاع ويسدل الستار على ذلك النزاع الذي دام لمدة تزيد على خمسة أعوام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان