إعلان

ملابس حريمي وأفعال فاضحة.. ماذا حدث داخل حفل "منتجع الشيطان"؟

08:57 م الجمعة 05 يوليو 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 8646 لسنة 2024، المتهم فيها 7 أشخاص، بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان في مدينة منشأة القناطر بالجيزة وتضمن الحفل ممارسة الفجور بين عشرات الشباب وتناول الخمور وتعاطي المواد المخدرة.

أجلت محكمة جنح الجيزة، محاكمة المتهمين لجلسة 8 يوليو؛ لطلب دفاع المتهمين الاطلاع على القضية حيث طلب محمد عبد المجيد محامي المتهم السمسار أجلا للاطلاع على تحقيقات النيابة العامة والاستعداد للمرافعة وانتفاء صلة موكله بما حدث في الفيلا من حفل مشبوه وعلاقات محرمة وعدم علمه بها، كما طلب إخلاء سبيله بأي ضمان.

كانت النيابة العامة، قررت إحالة 7 متهمين إلى محكمة الجنح، وهم: صاحب الفيلا، وزوج ابنته، وسمسار، ومؤجر الفيلا، و2 متعهدين حفلات، والمتهم السابع هو شاب من المشاركين في حفل الفجور.

وقالت أوراق القضية، إن المتهم "م. ص" ارتكب الواقعة وذلك بالاشتراك مع المتهم "ص.ف" في تسهيل تأجير الفيلا لاقامة حفلة بها لممارسة الفجور والرذيلة بها وهذا ما أسفرت عنه التحريات ومرفق محضر شرطة رقم ۲ح.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، تفاصيل التحقيقات مع المتهم السابع وهو "ف.ع.ع"، وخلال ضبطه وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول ماركة ريلمي وبمواجهته بما جاء على لسان باقي المتهمين الستة أقر واعترف بأنه كان بالفيلا الكائنة بقرية وردان وذلك لممارسة الفجور والرذيلة.

وجاء في استجواب المتهم في تحقيقات النيابة العامة كالآتي:

س- اسمك وسنك ووظيفتك.
ج: اسمي ف.ع.ع، 21 سنة، طالب.

س- ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم وآخرين باعتياد ممارسة الفجور "الشـ.ذوذ" مع الذكور بدون تمييز عن طريق تحريضهم للقيام بذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟
ج: محصلش.

س- ما الذي حدث إذا، وما هي ظروف ضبطك وعرضك علينا؟
ج: اللى حصل إن أنا كنت في بيتي لقيت الباب بيخبط فتحت لقيت ناس كتير لابسين ملكي سألوني على بطاقتي اديتهالهم لقيتهم بيقولولي تعال معانا على المركز علشان عايزينك، ولما رحت هناك لقيتهم بيقولولي إن كان في حفلة شـ.ذوذ قلتلهم أنا مليش دعوة بموضوع الحفلة ده ولا كنت اعرف عنه حاجة أصلا، وإن مليش دعوة بالكلام ده لقيت الضابط عمل محضر وجابوني على النيابة وده كل اللي حصل.

س- متى وأين حدث ذلك؟
ج: الكلام ده حصل يوم الأربعاء ۲۰۲٤/٠٦/٢٦ حوالي الساعة ۱۲ الظهر من بيتي.

س- من كان برفقتك انذاك؟
ج: كنت لوحدي.

س- من القائم على ضبطك تحديدا؟
ج: هما كانوا حوالي خمسة أشخاص.

س- وما هي أسماء وبيانات سالفي الذكر تحديدا؟
ج: هما خمسة لابسين ملكي معرفهمش.

س- هل معلوم لديك سبب قيام سالفي الذكر بضبطك؟
ج: معرفش.

س- هل من ثمة تفتيش لشخصك أنذاك؟
ج: أيوه.

س- وما الذي أسفر عنه ذلك التفتيش؟
ج: ملقوش حاجة معايا وتليفوني أنا اللي اديتهولهم.

ملحوظة: حيث قمنا بفض الحرز رقم ۱۷۳ م. جزئي، وذلك في مواجهة المتهم، ومدافعه بعد أن تأكدنا من سلامة أختامه وصحة البيانات المدونة عليه فتبين لنا أنه حرز عبارة عن مظروف أبيض اللون متوسط الحجم يحوى بداخله على هاتف محمول ماركة ريلمي ذهبي اللون كبير الحجم.

وبعرض الهاتف المحمول على المتهم الماثل أقر بملكيته له وبفحص الهاتف المحمول وبالدلوف لداخل تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" تبين وجود محادثات بين المتهم الماثل وشخص مسمى ( ahmad) وتدور تلك المحادثة حول عبارات وايحاءات وتلميحات لممارسة الفجور والفسق وكذا تبين لنا من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم الماثل وبين شخص مسمى “MY LOVE”.

وتدور تلك المحادثة أيضاً حول إيحاءات جنسية هذا وقد قمنا بإرفاق صورة ضوئية بالتحقيقات عقب الاطلاع عليها، وبالدلوف لداخل ملف الصور تبين وجود العديد من الصور للمتهم الماثل في أوضاع مخلة رفقة أشخاص آخرين وكذا صور ملتقطة بذات الهاتف محل الفحص للمتهم الماثل مرتدياً شورت أحمر اللون وتيشرت نسائي أبيض اللون حال إتيانه أوضاع إغراء كما عثرنا على صور لأشخاص عارية هذا ما تبين لنا من خلال فحص ملف.

وبالدلوف لداخل ملف الملاحظات (notes) تبين وجود العديد من الملاحظات الكتابية مضمونها جميعاً ممارسة المتهم الماثل الرذيلة والفجور، وهذا وقد قمنا بالاطلاع عليها وإرفاق صورة ضوئية منها بالتحقيقات.

وتضمن أمر الإحالة الصادر من نيابة مركز إمبابة الجزئية، أن المتهمين من الأول إلى السادس أعانوا وساعدوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، وعلى النحو الوارد بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع قدموا منزل المتهم الأول كمكان يدار به أعمال الفجور "ممارسة الشـ.ذوذ" مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات.

أما المتهم السابع اتهمته النيابة بأنه اعتاد على ممارسة الفجور "الشـ.ذوذ" مع الذكور بدون تمييز عن طريق تحريضهم للقيام بذلك الأمر، وارفقت النيابة تفريغا لمحتوى هاتف المتهم السابع الذي تضمن مقاطع فيديو فاضحة وصورا خادشة له أثناء ارتدائه ملابس نسائية ومحادثات خادشة بينه وبين أصدقائه الرجال تؤكد الاتهام الموجه إليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان