إعلان

وزير الداخلية خلال جولته التفقدية بالقاهرة والجيزة: لن نتهاون مع من يرفع السلاح في وجه الشعب

02:21 م السبت 30 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تفقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية النقاط الأمنية والارتكازات بالمحاور الرئيسية والميادين للتأكد من انتظام الخدمات الأمنية بمناسبة ذكرى 30 يونيو .

وأكد وزير الداخلية - خلال مروره بميدان هشام بركات "ميدان رابعة سابقا" الذي شهد أحداث عنف وقتل وتخريب من جماعات إرهابية باسم الدين - أن أمن المواطن رسالتنا وندفع حياتنا من أجله، مشددا على أنه لن يكون هناك أي تهاون مع من يقوم برفع السلاح في وجه الشعب المصري .

وقال الوزير، خلال تفقده ميدان التحرير، إن الشعب المصري يعد يدا واحدة وسيظل كذلك، وشدد على تشديد الإجراءات الأمنية ونشر القوات ووحدات التدخل السريع واليقظة ورفع درجات الجاهزية لأعلى مستوى .

والتقى وزير الداخلية، خلال جولته، بأحد المواطنين الذي أثنى على جهود الأجهزة الأمنية لبسط الأمن والأمان في كافة ربوع الوطن، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن برحمته.

وخلال تفقده قسم شرطة قصر النيل، شدد وزير الداخلية على أهمية سرعة التجاوب مع بلاغات وشكاوى المواطنين، مثمنا دور ضباط حقوق الإنسان في تسهيل كافة الخدمات للمواطنين لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما اطمأن وزير الداخلية - خلال تفقده ميدان مصطفى محمود - على جاهزية قوات الأمن والتزامهم بتنفيذ كافة بنود الخطط الأمنية الموضوعة، ووجه رجال المرور بالعمل على تسيير الحركة المرورية ومنع حدوث أي تكدسات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان