إعلان

عاطل يقتل صديقه بسبب 400 جنيه: "استفزني وقالي اخبط دماغك في الحيط"

01:26 م السبت 13 مايو 2017

ارشيفية

كتب - فتحي عمر وسامح غيث:

قُتل عامل على يد صديقه بمنطقة مصر القديمة، مساء أمس الجمعة، وألقت الشرطة القبض على المتهم الذي اتضح أنه طعن المجني عليه وقطع شرايين يده اليسرى، إثر مشادة كلامية حدثت بينهما بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ 400 جنيه من الجاني ثم ماطله في عملية سداد المبلغ.

استقبلت مستشفى دار السلام العام، عامل يُدعى "زينهم.ف"، 38 سنة، عامل، مقيم 8 حارة سيد أحمد من شارع حسن الأنور، متوفيًا إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالبطن من الجهة اليسرى وآخر قطعي بالساعد الأيسر وجرح طعني بالفخذ الأيسر.

أبلغت المستشفى قسم الشرطة، وبفحص الواقعة تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي وصديقه "سلامة.ي"، 33 سنة، عاطل، وسبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، بسبب قيام الأخير بإقراض المجني عليه مبلغ مالي 400 جنيه، وأثناء مطالبته له حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

ألقى رجال المباحث، القبض على المتهم، وبحوزته "سكين" استخدمه في ارتكاب الواقعة، وقالت التحقيقات بأنه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقال :"قتلته لأنه استفزني واستهتر بي ووعدني أكتر من مرة ولم يفي بوعده".

وأشار المتهم، إلى أنه وقعت مشادة كلامية أثناء معاتبته للمجني عليه، فأخبره الأخير بعدم سداده المبلغ قائلاً له: "اخبط دماغك في الحيط" مؤكدًا أنه بعد ذلك اعتدى عليه بسكين كانت بحوزته".

أقر صحة اعترافات المتهم شاهد آخر يدعى خالد أبو الدهب توفيق صالح، 49 سنة بائع، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان