إعلان

بـ5 كيلو بانجو.. ضبط 3 أشخاص أجبروا سودانيا على توقيع 20 إيصال أمانة بالجيزة

12:07 م الثلاثاء 10 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
 
نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في إلقاء القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة؛ لاتهامهم باحتجاز سوداني الجنسية، وإكراهه على توقيع 20 إيصال أمانة بأوسيم، وعثر بحوزتهم على 5 كجم بانجو.
 
تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بتقدم سائق توك توك يُدعى البير محجوب علي، 26 عاما، سوداني الجنسية، مصاب بكدمات شديدة بالعين اليمنى وسحجات متفرقة بالظهر، وكدمات بالعين اليسرى، وتضرره من سائق وربة منزل يحملان الجنسية السودانية وعامل.
 
وأضاف مقدم البلاغ أمام العميد محمد عبد التواب، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن المتهمين الثلاثة قاموا باستدراجه داخل شقة بمنطقة بشتيل، وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، وتهديده بسكين، وإكراهه على توقيع 20 إيصال أمانة على بياض مدعين قيامه بسرقة مبلغ مالي من "صديقة خ"، 46 عاما، سودانية الجنسية.
 
وتمكن العميد أيوب كمال أبو رجيلة، مأمور قسم أوسيم، والرائد أمثل حرحش، رئيس مباحث أوسيم، من ضبط المتهمين، وبحوزة الإيصالات الامانة، و5 كجم بانجو، و18 طلقة، ومبلغ 42 ألف جنيه، و3 هواتف محمولة.
 
وأمام العقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث شمال الجيزة، اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة؛ لسرقة الشاكي مبلغ 40 ألف جنيه، وحيازتهم للمخدرات بقصد الإتجار.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان