إعلان

بالصور.. "لون البشرة" يُنقذ طفل من محاولة اختطافه داخل قطار

04:23 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

كتب-فتحي عمر:

أحبطت الأجهزة الأمنية بشرطة النقل والمواصلات، محاولة اختطاف طفل على يد عاطل قام باستدراجه والهروب به من داخل قطار القادم من البحيرة المتجه لمحافظة سوهاج.

وتمكن ضابط بمباحث شرطة النقل، من كشفت الجريمة حيث أن لون بشرة الطفل أبيض فاتح وتظهر عليه علامات يُسر الحال ويرتدي ملابس باهظة الثمن عكس المتهم الذي يظهر عليه علامات الريبة والقلق ويرتدي تيشرت مقطوع.

التفاصيل بدأت بمحطة بني سويف أثناء مرور ضابط مباحث شرطة النقل والمواصلات لملاحظة الحالة الأمنية بالقطار رقم 90 وتبين قيام عاطل يُدعى "أيمن.م" 22 سنة، يصطحب طفل صغير تظهر عليه أعراض الإعياء والتعب ومتجه به إلى سوهاج وعندما سأله عن صلة القرابة التي تربط بينهما تردد المتهم وارتبك في الإجابة مما دعا الضابط لإلقاء القبض عليه وتبين أن الطفل من محافظة البحيرة واختطفه المتهم ولا تربطه به أي صلة.

أقر المتهم ببيانات الطفل وتم الاتصال بأسرته وأمر العميد ناصر العروبة، مدير شرطة السكة الحديد بالتحقيق مع المتهم لمعرفة أسباب الواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

ووجه اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير شرطة النقل، بتقديم الرعاية للطفل والاتصال بأسرته وعرض الطفل على المستشفى لتلقي العلاج حتى حضور أسرته واستلامه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان