إعلان

ضبط سيدتين يتحرشن بالرجال لسرقتهم بالنزهة

04:59 م الأحد 14 أغسطس 2016

قسم شرطة النزهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:
ألقى ضباط شرطة النزهة القبض على بدور وندي تزعمتا عصابة لسرقة قاطني منطقة النزهة شرق القاهرة، وركاب النقل الجماعي عن طريق التحرش والاحتكاك بالركاب ومغافلتهم وسرقة متعلقاتهم.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه الرائد محمد مكاوي رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، من "شحاتة. ع"، 60 مدير إدارة بشركة الكهرباء، بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالي 10 آلاف جنيه من بنك مصر الكائن دائرة القسم، قام باستقلال إحدى حافلات النقل الجماعي وحال نزوله اكتشف سرقة المبلغ المالي المشار إليه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "بدور. ي "، 25 سنة، ربة منزل، و" ندى. ف"، 26 سنة، ربة منزل.

بإعداد الأكمنة اللازمة التي أشرف عليها اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبحوزتهما المبلغ المالي المستولى عليه، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " المغافلة والاحتكاك والتحرش".

بتطوير مناقشتهما أمام اللواء هشام لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء أحمد الألفي مدير المباحث الجنائية، اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه في سرقة المواطنين بأسلوب المغافلة والاحتكاك حال تواجدهم بحافلات النقل الجماعي والأماكن المزدحمة واعترفا بارتكاب ( 4 ) حوادث بذات الأسلوب باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمتان واتهموهما بالسرقة.
تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان