إعلان

فتاة تهشم رأس عجوز بقصر النيل وتسرقها: والتحقيقات: "على علاقة عاطفية بحفيدها"

04:50 م الأربعاء 14 ديسمبر 2016

المتهمة

كتب – فتحي عمر:

ألقى رجال الشرطة القبض على فتاة متهمة بالتسلل إلى داخل شقة عجوز بمنطقة قصر النيل، وقامت بالتعدي عليها وإصابتها بجروح قطعية وهشمت رأسها، وسرقت متعلقاتها ثم تركتها في حالة حرجة، وفرت هاربة.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل بلاغاً من سائق يُدعى علاء الدين ح 50 سنة سائق، ومقيم العمرانية جيزة، قال فيه إنه توجه إلى شقة والدته مفيدة جلال 78 سنة ربة منزل بمنطقة قصر النيل مساء أمس الأول، لكنه وجدها مصابة بجروح قطعية وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وكسر باليدين والفك واشتباه بارتجاج في المخ، وحالتها غير مستقرة، فقام بنقلها إلى المستشفى.

أضاف نجل المجني عليها بأنه اكتشف سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن 5 غوايش ذهبية من داخل مسكنها ولم يتهم أو يشتبه في أحد، فتم تحرير محضر أحاله رجال الأمن إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

كشف مصدر أمني بمباحث القسم أن تحقيقات فريق البحث توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مريم س 22 سنة ربة منزل سبق اتهامها في قضيتي آداب عامة.

أُلقي القبض عليها وعثر بحوزتها على مبلغ 11 ألف جنيه، وهاتف محمول، بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وقالت إنها ارتبطت بعلاقة عاطفية بحفيد المجني عليها يدعى )باسم ع(، محبوس على ذمة قضية مخدرات، وسبق لها التردد معه على شقة المجني عليها في محاولة لسرقتها لكن الأهالي تدخلوا وقاموا بصرفهما منذ عدة أشهر.

أضافت المتهمة أن فكره شيطانية اختمرت في ذهنها لسرقة المجني عليها لعلمها بثرائها وإقامتها بمفردها داخل الشقة، فتوجهت لمحل إقامتها واصطحبت معها قطعة خشبية وقامت بدفع الباب وتسللت إلى داخل الشقة وحينما شعرت بها المجني عليها حاولت الاستغاثة بالجيران فتعدت عليها المتهمة بعصا وأحدثت إصابتها وسرقت متعلقاتها ولاذت بالهروب.

أوضحت المتهمة أنها قامت ببيع المشغولات الذهبية المسروقة لدى محل مصوغات ببولاق الدكرور مقابل 15 ألف جنيه.

حرر رجال الأمن محضراً بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان