إعلان

كردون أمني بملوي إثر اشتباكات مسلحة بين عائلتين

12:12 م الأحد 20 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي :

لجأت أجهزة أمن المنيا لاستخدام السيارات المصفحة والمدرعات لمواجهة معركة مسلحة استمرت لساعة متأخرة من مساء أمس السبت، في شوارع مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، وتسببت في حالة من الرعب للأهالي، وأسفرت عن إصابة شخصين أحدهما تصادف مروره أثناء المشاجرة.
 
كان اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا، قد تلقي بلاغًا من عمليات شرطة النجدة بتلقيها استغاثات من الأهالي؛ بسبب نشوب مشاجرة مسلحة بمنطقة'' الحلاجة '' جنوب مدينة المنيا، وتردد أصوات وابل من الأعيرة النارية، ووقوع مصابين، وعلي الفور قامت القيادات الأمنية بتوجيه مجموعة قتالية يتقدمها سيارة مصفحة وميكروباص مدرع من الأمن المركزي بالإضافة إلي قوات الأمن، وتمكنت القوات من السيطرة علي الموقف، وتبين حدوث معركة مسلحة بين عائلتي ''الغضنفر'' و''الجبابرة''.
 
وأسفرت الاشتباكات عن إصابة ''سيد.أ'' 60عاما، فلاح، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، و''طارق.ن'' 18 عاما، طالب، تصادف مروره بمحل المعركة، بطلق ناري بالصدر أحدث فتحتي دخول وخروج نافذة، ويعاني من نزيف بالرئة، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي لخطورة حالته. 
 
وتبين من التحريات الأولية وقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمعركة مسلحة؛ بسبب سابقة حدوث مشاجرة إثر مرور سيارة خاصة بأحد أفراد عائلة الطرف الثاني''الجبابرة'' قام خلالها طرفي المشاجرة بتبادل إطلاق الأعيرة النارية، وتمكنت القوات المكبرة من  ضبط كل من: ''حمدي.م'' 45عاما، عامل، و''محمد.إ'' 38عاما، فلاح، من عائلة الغضنفر، أثناء محاولتهما الهروب بالسيارة رقم 7569 ن . ج . أ ماركة بيجو 504 ذهبية اللون، وتم ضبط مسدس ماركة هكلر عيار 9 مم يحمل رقم 12436/24 وبداخله 4 طلقات بحوزة المتهم الأول، وعثر بحوزة الثاني على بندقية آلية عيار 7,62×39 و12 طلقة من ذات العيار، ومسدس حلوان 9مم يحمل رقم 1025768 ، و4 طلقات من ذات العيارعلاوة على ضبط السيارة والتي يجري فحص ملكيتها.
 
وبمواجهتهما، أيدا ما جاء بالفحص، وأقرا بحيازتهما للسلاح المضبوط بقصد الدفاع، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وسرعة ضبط باقي المتهمين، وفحص مصدر الأسلحة المضبوطة، وقامت أجهزة الأمن بعمل كردون أمني بمحل المعركة، واتخذت التدابير اللازمة لمنع حدوث تداعيات، وتم نشر العناصر السرية بالمدينة لمنع تجدد المصادمات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان