إعلان

''أمن الأقصر'' يكشف غموض واقعة ذبح مدير مدرسة وموظف إداري

01:40 م الأربعاء 02 يناير 2013

الأقصر – محمد محروس:
 
أسفرت جهود أجهزة الأمن ، بقيادة اللواء أحمد ضيف صقر، مدير أمن الأقصر، عن كشف غموض حادثة ذبح مدير مدرسة وحدة الزينية قبلي وإداريا بنفس المدرسة، حيث تبين أن شقيقان وراء الواقعة، أحدهما ولي أمر تلميذا بالابتدائي.
 
وأشارت التحريات إلى أن كلا من (محمد.ع.ع) وشقيقه ''معز'' قاما بقتل رمضان عوض الله، مدير مدرسة وحدة الزينية قبلي، وإبراهيم محمود، إداري بنفس المدرسة، وذبحهما انتقاما لابن المتهم الأول، بعد إن اتهم الموظف الإداري بالاعتداء عليه جنسيا.
 
كان اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا، صباح الأربعاء ، من أهالي قرية الزينية بالعثور على جثة رمضان عوض الله مدير مدرسة وحدة الزينية قبلي وإبراهيم محمود إداري بالمدرسة مذبوحين داخل غرفة الكمبيوتر .
 
انتقل ضباط البحث الجنائي بقيادة اللواء رفعت خضر، مدير الإدارة، وتبين أن المتهمين الأول والثاني تسللا إلى المدرسة في الثامنة من صباح اليوم، واقتحما غرفة الحاسب الآلي بقصد قتل المجني عليه الثاني، وتصادف وجود المجني عليه الأول بصحبته، وبالفعل إرتكبا المتهمين جريمتهما، وقتلا الموظف، ثم قاما بقتل مدير المدرسة خوفا من الإبلاغ عنهما، وجار البحث عن الجناة وضبطهما.
 
وتحولت القرية منذ وقوع الجريمة إلي ثكنة عسكرية، حيث طوقت الشرطة المنطقة وفرضت كردونا أمنيا حولها، خوفا من وقوع اشتباكات بين أهالي المجني عليهم والجناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان