إعلان

صاحب معمل البان يقتل حماه بسبب خلافات عائلية بالدقهلية

01:43 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رنا الجميلي:

لقى شخص مصرعه على يد صهره بالدقهلية بعد نشوب مشاجرة بينه وبين زوجته تدخل على إثرها المجنى عليه فقام الزوج بالاعتداء المبرح عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العميد مجدى أبو شادي، مأمور مركز شربين، بورود بلاغ من أهل يسري فهمي أبو ليلة57 سنة موظف بمركز شباب رأس الخليج، يفيد شكهم في أن سبب وفاته غير طبيعي نتيجة لوجود بعض الإصابات برأسه.

انتقل على الفور النقيب أحمد حسين رئيس المباحث مركز شربين، وعدد من قيادات المركز، إلى منزل المتوفى للتأكد من صحة الواقعة حيث تبين إصابة المتوفى بعدد من الكدمات بالرأس وأن أسرته تشك في أن سبب الوفاة غير طبيعي واعلى إثرها تم وقف إجراءات الدفن للتحقيق في الواقعة.

وتبين من خلال التحريات وبسؤال أهل القتيل أنه نشبت مشادة بين صهر القتيل يدعى أمير. ر.ا 35 سنة صاحب معمل ألبان وبين زوجته داليا يسري فهمي 30 سنة ربة منزل ''ابنة القتيل'' تطورت إلى مشاجرة وتعدى بالضرب عليها فتدخل على إثرها القتيل للدفاع عن ابنته بعد سقوطها مغشياً عليها نتيجة حالة الإعياء والضرب المبرح عليها، فاحتدم الأمر بينهما وقام صهره بالاعتداء بالضرب المبرح عليه وإحداث بعض الإصابات برأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتم نقله إلى منزله دون علم أحد من أسرته عن سبب وفاته.

وعند تكفين الجثة اكتشف أحد أقاربه الإصابات بالرأس والتي استدعت وقف الدفن للتعرف علي سبب الوفاة الحقيقية.

تم تحرير المحضر رقم 7560 جنايات لسنة 2012 وتحويل المتهم للنيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان