إعلان

إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من وقود الطائرات بالإسكندرية

02:43 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد محجوب أبو العلا:
 
تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من وقود الطائرات فى برج العرب.
 
تلقي مساعد وزير الداخلية، اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد تمكن وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة برج العرب بالتنسيق مع شرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط سيارة نقل فنطاس أثناء قيامها بتفريغ حمولتها داخل تانكات بقطعة أرض في برج العرب.
 
كانت معلومات قد وردت لشرطة التموين والتجارة الداخلية تفيد قيام شقيقين بالإستيلاء على كميات كبيرة من وقود الطائرات "جيت" أثناء توصيله من أحد شركات البترول إلى مطار شرم الشيخ لبيعه بالسوق السوداء.
 
تم تشكيل فريق بحث لمتابعة خطوط سير المتهمين حتي تبين أنهما يقومان بالتصرف في وقود الطائرات و تخزينه بقطعة أرض فضاء بقرية المصاف في برج العرب.
 
وعقب تقنين الأجراءات تم استهداف قطعة الأرض وضبط المتهمين أثناء اشتراكهما مع آخرين في تفريغ حمولة السيارة التي بلغت 52 ألف لتر بنزين "جيت" خاص بالطائرات في تانكات كبيرة الحجم.
 
وبفحص قطعة الأرض تبين أن مساحتها حوالي فدان، وعثر بداخلها علي 25 برميل صاج كبير الحجم، وعدد 15 جالون بيلاستك تحوي نفس السائل، وبتفتيش المتهمين عثر بحوزة السائق علي قطعتين لمخدر الحشيش.
 
تم اقتيادهم لمقر قسم شرطة برج العرب، وبمناقشتهم اعترف قائد السيارة وشقيقه بقيامهما بالاستيلاء علي جزء من حمولة السيارة وبيعها لباقي المتهمين بقصد التصرف بها بالسوق السوداء، مشيرا إلي أن الحمولة ملك شركة بترول كائنة بمنطقة كرير وأنها متجهه إلي مطار شرم الشيخ لتفريغها، تم تحرير المحضر اللازم وعرضه علي النيابة لمباشرة التحقيقات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان