إعلان

تأديب حتى الموت

12:06 م الأحد 08 يوليه 2012

كتب- سمير الحملاوي:

حاول  كهربائي بالمعادي  أن يؤدب ابنه ليكف عن تناول المخدرات ، فصفعه على وجهه فأرداه قتيلاً تلقى رئيس مباحث المعادي بلاغًا من الأهالي، بوجود متوفي داخل شقة بدائرة القسم، تم إخطار اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

انتقل على الفور العميد علاء السباعي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، بإشراف اللواء حسن السوهاجي نائب مدير الإدارة العامة، لمباحث القاهرة اللواء حسن السوهاجي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لمكان البلاغ  حيث تبين الثور على جثة حسام محمود فؤاد محمود 19 سنه طالب ، ومقيم 67 ش عصمت بالمعادي، و مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس طوله 3سم.

دلت التحريات أنه أثناء عودة المتوفي إلى الشقة، محل سكنه تقابل مع والده محمود فؤاد محمود إسماعيل سن 44 كهربائي، والذي عاتبه على تناوله المواد المخدرة، وقام بالتعدي عليه بالضرب على وجهه، وعند دخول المتوفي الحمام تعرقل على عاتبة الحمام وارتضمت رأسه بالأرض، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته.

تم ضبط المتهم ، وأقر أمام اللواء سامي لطفي نائب مدير الإدارة العامة، لمباحث القاهرة بما جاء في التحريات.

فأمر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية، لأمن القاهرة بإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، و جاري تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ ايضا:

مذبحة جديدة.. العثور علي طفلين شقيقين مذبوحين وإصابة الثالث داخل منزلهم بالمنيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان