إعلان

ضبط طالب وعامل لقيامهم بسرقة المواطنين بسوهاج

09:22 م الأحد 10 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح على:
تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من ضبط عامل وطالب، تخصصا في سرقة المواطنين؛ حيث قاما بسرقة جهاز لاب توب ومحمول ومبلغ 3000 جنيه من محامي، ومبلغ 7000 جنيه من عامل.

ترجع أحداث الواقعة، عقب تلقي اللواء عبد العزيز النحاس مدير امن سوهاج، بلاغا من مأمور قسم شرطة جرجا،بورود معلومات أكدتها التحريات السرية مفادها قيام كل من  أمين جوزيف  18 سنة، عامل، و سامح صموائيل، 19 سنة، طالب، ويقيمان دائرة القسم، بارتكاب حوادث سرقات متنوعة، ويتخذان من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكورين وضبطهما، وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب  حادث سرقة جهاز لآب توب، وتليفون محمول ومبلغ ثلاثة آلاف جنيه، في واقعة المحضر رقم 1142 إداري القسم لسنة 2012 عن بلاغ المدعو وسيم عزت  37 سنة، محامي، وحادث سرقة مبلغ سبعة آلاف جنيه، في واقعة المحضر رقم 4443 إداري القسم لسنة 2012 عن بلاغ المدعوجوزيف تقولا،  45 سنة، عامل،ويقيم مدينة جرجا، والد المتهم الأول، تم ضبط المسروقات.

كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد النشاط الإجرامي،وتحرر بذلك محضر وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

 

اقرأ أيضا:

ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة السيارات ببورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان