إعلان

السيطرة على حريق طنطا بعد حريق مسجد وشارع تجارى وشركة بيع المصنوعات

01:02 ص الإثنين 23 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – مروة محمود :
تم إخماد حريق شارع الخان بمدينة طنطا بعد أن أستمر 3 ساعات تعالت فيهم السنة اللهب حوالي 15 متر فى سماء مدينة طنطا ، وبعد ان احترقت شركة بيع المصنوعات بالكامل والسوق التجاري للبائعة المتجولين بالشارع ومسجد عز الدين ومنطقه سوق ناصر وأمتد الحريق لأحد الشقق بالمنطقة كانت مقر الحملة الانتخابية لأحد مرشحي انتخابات رئاسة الجمهورية يدعى محمد مقبل .

يذكر أنه نشب حريق هائل بمنطقة سوق الخان المتفرع من شارع البحر ،أسفر عنه اشتعال النيران بشركة بيع المصنوعات بالمنطقة التي تتكون من 12 طابع ، وامتدت النيران إلى 6طوابق الأولى من المبنى فضلا عن احتراق عدد من خيم  البائعة المتجولين أمام الشركة والتي تمتد على بعد 500 متر من مدخل الشركة مما أدى الى مصرع شخص وإصابة العشرات بجروح وحروق .

من جانبه انتقل اللواء مصطفى باز ، مدير امن الغربية ، والمستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية  ، وقوات من الحماية المدنية للسيطرة على الحريق بعد دفع حوالي 6 سيارات إطفاء و4 سيارات إسعاف لإنقاذ المصابين ،ويقوم الأهالي وبعض القيادات السياسية بالمساعدة فى عمليات الإطفاء.

أكد شاهد عيان أن سبب اندلاع النيران كانت مشاجرة بين البائعة المتجولين فأشعل أحدهم النيران فى خيمة الأخر انتقاما منه وفشلوا فى السيطرة عليها مما أسفر عن انتقالها الى شركة بيع المصنوعات.

 

اقرأ أيضا:

مدير أمن الغربية : نحاصر حريق منطقة خان بطنطا

مصرع واصابة 7 اشخاص في حريق هائل بشركة '' بيع المصنوعات'' بطنطا

مصرع واصابة 7 اشخاص في حريق هائل بشركة '' بيع المصنوعات'' بطنطا مصرع واصابة 7 اشخاص في حريق هائل بشركة '' بيع المصنوعات'' بطنطا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان