إعلان

تخفيضات تصل لـ 30%.. التموين تكشف تفاصيل انطلاق معرض أهلا مدارس بالأقصر

08:06 م السبت 26 أغسطس 2023
تخفيضات تصل لـ 30%.. التموين تكشف تفاصيل انطلاق معرض أهلا مدارس بالأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، تفاصيل افتتاح معرض «أهلا مدارس»، بالأقصر، بالإضافة إلى أسعار الأدوات المدرسية بأسعار رمزية، قائلًا: "الإقبال أو الطلب الزائد على المكتبات قبل انتشار معارض أهلًا مدارس بالتخفيضات التي يقدمها والتي تصل لـ 30 % تجعل المواطن يقع فريسة للتجار الذين يستغلوا الموقف والزيادة في الطلب.

وقال "صلاح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، إن انتشار معارض أهلا مدارس على مستوى المحافظات يجعل المعروض من السلع يكون كبير وبالتالي يحدث انخفاض في الأسعار وجميع الأصناف بداية من شنط المدرسة والزي المدرسي وكافة المستلزمات المدرسية.

وتابع، إن معرض أهلا مدارس يتم خلال توفير كافة مستلزمات الطلاب المدرسية، ومن السلع المتواجدة في المعرض، مثل الشنط، الحذاء المدرسي، الزي المدرسي، الأدوات الهندسية، موضحًا أن أسعار السلع المدرسية في معرض أهلا مدراس بالأقصر، تقل عن نظيرتها في الخارج نسبة تتراوح ما بين 25% إلى 30%.

وأردف، وكيل وزارة التمويل بمحافظة الأقصر، أنه سيكون هناك 11 معرض سيتم افتتاحه في الأقصر بمشاركة 160 محل وتاجر، مؤكدًا أنه سيكون هناك سيارات متنقلة مكملة لمعرض «أهلا مدارس» تجوب المناطق البعيدة، لتوفير مستلزمات المدرسية، مشيرا إلى أن هذه المعارض ستستمر حتى بداية العام الدراسي الجديد 2023-2024.

وأشار إلى أن أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس بالأقصر تبدأ من 2 جنيه، وتصل إلى 200 جنيه كحد أقصى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان