إعلان

التفاصيل الكاملة لاختفاء طالبة مصرية بألمانيا- فيديو

08:06 م السبت 20 أغسطس 2022
التفاصيل الكاملة لاختفاء طالبة مصرية بألمانيا- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا، تفاصيل اختفاء طالبة مصرية في ألمانيا، قائلًا: "إنه تابع قصة اختفاء الطالبة المصرية من خلال بعض المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك"، مشيرًا إلى أنه تلقى استفسارات من بعض الإعلاميين المصريين حول اختفاء الطالبة وهو ما دفعه للاتصال بالسفير خالد جلال سفير مصر في ألمانيا لإخباره باختفاء الطالبة وتبادل المعلومات للوصول لها.

وأضاف "ثابت" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، أنه تواصل مع وزارة الهجرة للتنسيق ما بين الوزارة والسفارة المصرية ببرلين والجالية المصرية، قائلًا: "مكناش نعرف معلومات عن الطالبة لأنه لم يتم التواصل مع أهلها".

وتابع، أن بعض أصدقاء الطالبة بحثوا عنها ولم يجدوها، وبعد إجراء بعض الاتصالات تم التوصل لعنوانها، قائلًا: "عرفنا إن اسمها آيات وعرفنا مكان سكنها وتوجه المهندس حازم عبدالرحمن لمكان سكنها ووجد غرفتها مغلقة وتم التواصل مع المسؤول عن المكان التي تسكن فيه لفتح الغرفة".

وأردف، رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا: "تم إبلاغ الشرطة بعنوان سكن الطالبة وعقب فتح الغرفة لم تكن موجودة، وعقب التواصل ما بين السفارة المصرية ببرلين والشرطة تم التوصل للفتاة، قائلًا: "البنت موجودة في مستشفى بتتعالج نظرًا لمعاناتها من حالة نفسية سيئة".

وأكد: "معندناش تفاصيل عن سبب وجود الطالبة في المستشفى ولكن تقريبًا تعاني من حالة نفسية، وقمنا بالاطمئنان عليها وطمأنا أهلها عن طريق أصدقائها"، مشيدًا بدور المصريين في الخارج وجهود السفارة المصرية والجالية المصرية ووزيرة الهجرة في البحث عن الفتاة المتغيبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان