إعلان

"لن نترك المواطن فريسة للأزمة".. متحدث الحكومة معلقًا على جهود ضبط الأسعار

10:22 م الإثنين 14 مارس 2022
 "لن نترك المواطن فريسة للأزمة".. متحدث الحكومة معلقًا على جهود ضبط الأسعار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الورزاء، إن الحكومة مهتمة للغاية بملف الأسعار ولا توجد حكومة رشيدة في العالم كله تستطيع التحرك دون قياس الرأي العام وقياس نبض الشارع حتى تستطيع صياغة الآليات والسياسات وتستجيب للمواطنين.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين، أن الأسعار لن تعود في العموم إلى ما قبل أزمة الحرب الروسية الأوكرانية، إلا في المنافذ التابعة للدولة التي توفر السلع بأسعار ما قبل الأزمة، مشيرًا إلى أن الأسعار في السوق تشهد ثباتًا الآن بعدما شهدت ارتفاعًا بشكل يومي الأسبوع الماضي.

وذكر المتحدث باسم مجلس الورزاء أن الدولة لديها من الأدوات التي تمكنها إحداث التوزان في السوق والحد من المنحنى التصاعدي للأسعار، وإلى جانب زيادة المعروض هناك وفرة من السلع الاستراتيجية، متابعًا: "لن نترك المواطن فريسة للأزمة".

وتابع سعد بأن شكاوى المواطنين من ارتفاعات الأسعار كانت حاضرة على مائدة اجتماعات مجلس الوزراء طوال الفترة الماضية واتخذت الحكومة عددًا من الإجراءات التي بدأت تؤتي ثمارها على الأرض، حيث بدأت أسعار السلع تنخفض تدريجيًا الأسبوع الحالي مقارنة بالأسبوع الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان