إعلان

أحمد موسى: ماني استحق الطرد في نهائي أمم أفريقيا والجماعة الإرهابية تواصل مسلسل الخيانة

09:57 م الإثنين 07 فبراير 2022
أحمد موسى: ماني استحق الطرد في نهائي أمم أفريقيا والجماعة الإرهابية تواصل مسلسل الخيانة

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، أن ساديو ماني، استحق الطرد خلال مباراة مصر والسنغال، عقب تدخله العنيف على لاعب منتخب مصر إمام عاشور، في المباراة النهائية الي انتهت بخسارة الفراعنة بركلات الترجيح.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، مشيدًا بكلمة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضي، التي حفز بها لاعبي منتخب مصر عقب الخسارة من السنغال، قائلًا: "كلام مسئول بمثابة رسالة من 100 مليون، أودى حد يكسرك، عندك 7 بطولات، بص فوق رأسك مرفوعة، أنت ابن مصر".

وتابع، أن هناك ضرورة للتركيز على مباراتي السنغال في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، قائلًا: "أنا منتخب قوي، والكل يعملي حساب، سيب المدير الفني يشوف"، مردفًا: "بائعو الأعلام المنتشرين في الشوارع المصرية خلال فترة كأس الأمم الأفريقية، ذكرني ببطولتي 2006، و2019".

وأشاد بأداء لاعبي منتخب مصر، قائلًا: "الونش حرص على اللعب رغم إصابته، وجميع اللاعبين قدموا ما عليهم، إمام عاشور استطاع اللعب على ساديو ماني وكان رجل معاه"، معلقًا: "ماني مظهرش، إمام عاشور حطه في جيبه على غرار ما فعله أبو الفتوح ما اشرف حكيمي في مباراة المنتخب".

وأردف، أن جماعة الإخوان الإرهابية تواصل مسلسل الخيانة بعد نهائي بطولة أمم أفريقيا، وعرض بعض النماذج للعناصر المجرمة، موضحًا أن هؤلاء أعداء مصر الشامتين في هزيمة منتخبنا أمام السنغال، مستنكرًا بعض تعليقات الإخوان والتي هنأت السنغال بالفوز وعللت هذا بأنها دولة مسلمة، قائلًا: "أمال إحنا دولة أيه".

وأشار إلى أن هؤلاء لا يحبون مصر ويريدون الانكسار للمنتخب ولكن لن ننكسر أبدًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان