إعلان

فستان خطوبة وسرعة التريلا.. والد سلمى ضحية طريق جمصة يكشف تفاصيل الحادث

11:15 م الإثنين 14 فبراير 2022
 فستان خطوبة وسرعة التريلا.. والد سلمى ضحية طريق جمصة يكشف تفاصيل الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

كشف أحمد مهران والدة الفتاة سلمى ضحية حادث طريق جمصة الدولي، عن كواليس الحادث الأليم الذي أودى بحياة ابنته وسائقها بسبب سيارة نقل تريلا.

وقال مهران، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON"، مساء الإثنين، إن سلمى كانت برفقة صديقة عمرها ميرنا متجهتين إلى دمياط لشراء فستان خطوبة صديقتها، وأثناء عودتهما من طريق جمصة الدولي الذي جرى توسعته وتطويره وخالى من المطبات الصناعية، وقع الحادث.

وأضاف أنه بالرغم من تلك جهود الدولة في الطرق يتبقى قلة من سائقي النقل عديمي الإحساس والشعور بالمسؤولية يعترضون الطرق من المنتصف بلا أية قواعد تخص قيادة السيارات، متابعًا: "سائق التريلا كان بيلف من مكان مش مسموح فيه بالدوران".

وتابع: "عمرو سائق سيارة سلمى أخد الإجراءات الاحترازية، والتزم بحارته وهو موجود معانا منذ سنوات طويلة ومشهود لكه بالكفاءة، لكن التريلا الأخرى التي خبطت السيارة من الخلف كانت ماشية بسرعة جنونية ومحمل حمولة أكثر من المسموح بها".

واستطرد: "إحدى التريلتين هربت والأخرى وقفت، وتم القبض على السائق وهو الي خبطها من الخلف.. والمفاجأة إنه مش سواق ومش معاه رخصة قيادة.. إزاي يمشي على طريق سريع بالشكل ده ومعاه الحمولة دي".

وأضااف: "سيارة بنتي تحطمت وتوفت في الحال، وعندي بنتين دكاترة سلمى وابنة أخرى، وإحنا عايشين في المنصورة.. وربنا يصبر والدتها دي زهرة حياتنا وشبابنا وعمرنا.. وأثق في قضائنا الشامخ إنه هيجيب حق كل حد مظلوم.. آخر مرة كلمت والدتها قبل الحادثة بنص ساعة كانوا ظبطوا الفستان وراجعين".

وشهد طريق جمصة لمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، حادث دهس سيارة ملاكي بين سيارتين نقل ثقيل، مما تسبب في مصرع فتاة وسائق، وإصابة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان