إعلان

زياد بهاء الدين: الأفكار التي طرحت داخل المؤتمر الاقتصادي كثيرة لكن صعبة التنفيذ

08:36 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2022
زياد بهاء الدين: الأفكار التي طرحت داخل المؤتمر الاقتصادي كثيرة لكن صعبة التنفيذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال الدكتور زياد بهاء الدين، الخبير الاقتصادي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء تضمنت اهتمام شديد بضرورة إيجاد آلية لمتابعة مخرجات المؤتمر الاقتصادي.

وتمنى "بهاء الدين"، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، والمذاع على فضائية "الحياة"، أن يكون هناك صدى مؤثر وواسع لمخرجات المؤتمر، لأن الكل حريص على نجاح مخرجات المؤتمر الاقتصادي مستقبلا ويساهم في آلية المتابعة المطلوبة.

وأضافت أن الأفكار التي طرحت داخل المؤتمر الاقتصادي كثيرة والتنفيذ صعب، وما يتم الحديث عنه في المؤتمرات نحتاج تنفيذ ولو جزء منه، مما يعطي حماس وأمل ورغبة للمشاركة مرة أخرى في مناسبات آخري قادمة.

وأشار إلى أن الحوار ينجح عندما يتم تبادل وجهات النظر بوضوح، والمناقشة حولها، مشيرا إلى أن الرسالة الأساسية للمؤتمر في بدايته هي كيفية تشجيع القطاع الخاص، والآليات والوسائل والمخاوف والعقبات، والحكومات قدمت في التوصيات كلام مهم نأمل إيجاد طريقة في التنفيذ.

وأكد أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت واضحة في الاشارة العبء الذي يقع على كاهل الدولة، وهي رسالة مهمة بقدر حماسنا لنمو ونهضة القطاع الخاص، لكني على قناعة تامة بأنه يوجد جانب من النشاط يجب أن تقوم به الدولة سواء في مسائل لها علاقة بالأمن بالقومي أو صناعات استراتيجية أو أنشطة اجتماعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان