إعلان

"راضيين لكن المصاب جلل".. رامي رضوان يطالب المصريين بالدعاء لإيمي ودنيا سمير غانم

11:19 م الثلاثاء 10 أغسطس 2021
"راضيين لكن المصاب جلل".. رامي رضوان يطالب المصريين بالدعاء لإيمي ودنيا سمير غانم

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي رامي رضوان، إن الجميع بذل كل ما في وسعه، من أجل أن تمر الراحلة دلال عبد العزيز من هذه الوعكة الصحية، ولكن قدرة الله فوق كل شئ، مطالبًا محبي الفنان الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، وكذلك الدعاء لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم و شقيقتها الفنانة أيمي سمير غانم حتى يتمكنوا من العبور من هذه المرحلة الصعبة، قائلًا: "فقدوا اثنين في ثلاث أشهر وهذا أمر صعب على أي إنسان".

وأضاف "رضوان" في خلال تقديمه لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الثلاثاء: "ياريت ندعي لدنيا وإيمي بالصبر والسكينة والرضا.. هما راضيين ولكن المصاب جلل، واللحظة كانت صعبة أوي واتمنى من محبيهم بالدعاء لهم"، مؤكدًا: "كنا أسرة مترابطة جدًا وعلاقة أسرية زي ما الكتاب بيقول الكل بيحب بعضه بطريقة كبيرة".

وتابع: "ربنا يقدرني أنا وحسن ووالدي ووالدتي نعوضهم ونملي ولو جزء من الفراغ، ومستحيل نقدر نملاه كله بس هنحاول"، موجهًا التحية لكل شخص قام برسم صورة فنية للراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، لافتا إلى أنه كان هناك لوحة فنية أعجبته بشدة وتواصل مع صاحبها لشرائها ولكنه رفض بيعها ويريد أهدئها لهم بدون مقابل.

فيديو قد يعجبك: