إعلان

الرئيس التنفيذي لـ"سويفل": بدأت المشروع بنصف مليون جنيه وقيمته الآن 1.5 مليار دولار

11:20 م الثلاثاء 10 أغسطس 2021
الرئيس التنفيذي لـ"سويفل": بدأت المشروع بنصف مليون جنيه وقيمته الآن 1.5 مليار دولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال المهندس مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذي لشركة سويفل، إنه افتتح شركته كانت من أكبر الشركات في جنوب شرق أسيا، موضحًا أنه يملك حاليا أكبر شركة في العالم تقدم النقل التشاركي.

وأوضح "قنديل"، لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء أنه بدأ المشروع بنصف مليون جنيه، وكانوا 3 شركاء، مشيرًا إلى أنه كان أحد المؤسسين لشركة كريم في العديد من دول العالم.

وأكد أن النقل التشاركي من أقوى المجالات على مستوى العالم، لافتًا إلى أن الدول المتقدمة تقوم بتشغيل النقل الجماعي التشاركي باعتباره العمود الفقري للاقتصاد.

وأشار إلى أنه أنه ثاني أصغر رئيس شركة تنفيذي في بورصة نيويورك، وشركته تغطي القاهرة والإسكندرية ونربط المحافظات ببعضها ولهم تواجد في العديد من دول العالم .

وأضاف أنه هناك اختلاف في نظام الرحلات بين أوبر وكريم، وتم المنافسة بقوة مع الشركتين، لكن نحن أكبر شركة في العالم تقدم خدمات النقل الجماعي بأحدث نظم التكنولوجيا، وتأثرت كثيرًا بعد انتشار فيروس كورونا وخرجنا من الأزمة أقوى بكثير، حيث الشركة تكبر سنويا 1000%.

وأكد أنه يسعى لزيادة قيمة سويفل إلى 15 مليار دولار العام المقبل، حيث إن الشركة تستهدف مليار دولار إيرادات سنويا، وتصل القيمة السوقية للشركة 1.5 مليار دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان