إعلان

"المجتمع لن يكون وصيًا على ما نرتديه".. لميس الحديدي عن واقعة "طالبة الفستان"

12:14 ص الأحد 27 يونيو 2021
"المجتمع لن يكون وصيًا على ما نرتديه".. لميس الحديدي عن واقعة "طالبة الفستان"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة الطالبة حبيبة طارق المعروفة إعلاميًا باسم "طالبة الفستان"، قائلة : "كانت لابسة فستان بسيط بنص كوم، ولا كان محزق ولا ملزق رغم أنها حرة في إتداء ما تشاء".

وأضافت "لميس" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E"، مساء السبت: "رغم بساطة فستانها وكان شكلها زي القمر لكن فيه ناس قررت تسخف وتنكد عليها وسمعت كلام مش طبيعي زي (نسيتي تلبسي بنطلون) ورغم أنها لابسة فستان إلا أنهم خلوها وكأنها أعجوبة أن ترتدي فستانًا".

وتابعت: "فيه إيه ؟ البنت لابسة فستان المفروض تلبس إيه؟، الأساس في زي الفتيات هو الفستان والبنطلونات حديثة عهد"، متسائلة: "ماله الفستان؟! مافهيوش أي حاجة".

ووجهت الحديدي الشكر لرئيس جامعة "طنطا"، قائلة: "تحرك سريع عبر نشر الفتاة لقصتها وقرر إحالة شكواها للتحقيق العاجل للنيابة العامة وده لازم نشكره عليه؟، الجامعة لايمكن أن تقبل هذا الأمر"، موضحة: "البنت تلبس مايوه أو نقاب أو حجاب أو أي حاجة دي قضية شخصية ولا يمكن أن نسمح لهذا المجتمع أن يكون وصيًا على ما نرتديه، إرحمونا بقى من قصة كنتي لابسة إيه".

وأبدت الحديدي تعجبها من ورود بعض التعليقات على الفتاة من قبل سيدات قائلة: "عجيب أوي بنت تنتقد لبس الفتاة والسؤال للمنتقدات إنتي هتربي إبنك على إيه؟ بتصرفاتك دي إنتي بتربي إبنك على التحرش!".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان