إعلان

لأول مرة.. تنمية المشروعات يفتح باب التقدم إليكترونيا للمشاركة بمعرض تراثنا

11:06 ص الخميس 29 أغسطس 2024

باسل رحمي

كتبت- منال المصري:

أعلن باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات فتح باب التقدم أمام الفنانين والمبدعين من أصحاب المشروعات اليدوية والتراثية للمشاركة في الدورة السادسة من معرض "تراثنا" التي ينظمها الجهاز في الفترة من 12 – 21 ديسمبر 2024، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح رحمي في بيان للجهاز اليوم، أنه للمرة الأولى منذ بدء تنظيم معرض تراثنا يستطيع أصحاب المشروعات التقدم للمشاركة في المعرض اليكترونيا من خلال الرابط https://www.msmeda.org.eg/turathunaregistration مما يسمح بضم عدد من العارضين الجدد الذين لم يسبق لهم المشاركة في فعاليات المعرض.

ويأتي ذلك وفقا لخطة عمل الجهاز بالعمل على تطوير آليات عمله وميكنة خدماته لتيسير حصول المواطنين عليها مشيرا إلى أن التقدم للمشاركة في المعرض متاح حتى 7/9/2024، وفي إطار اهتمام الدولة بقطاع المشروعات التراثية وفتح آفاق جديدة أمام أصحاب هذه المشروعات لتطويرها وتسويق منتجاتها محليا وعالميا.

وأضاف رحمي أن المشاركين في معرض تراثنا سيتمتعون بدعم كبير في أسعار المشاركة خاصة العارضين من المحافظات الحدودية أو أصحاب المشروعات الذين نجحوا في توفيق أوضاعهم أو بدأوا في إجراءات توفيق الأوضاع وذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة بتشجيع المشروعات غير الرسمية للانضمام للقطاع الرسمي ودعم للتجمعات الإنتاجية التراثية بالمحافظات الحدودية ومساعدتها في الوصول إلي أسواق العاصمة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان