إعلان

بنك HSBC يتعاون مع ماستركارد لإطلاق أول برامجه للسفر بالجملة

02:13 م الأربعاء 29 مايو 2024

بنك HSBC يتعاون مع ماستركارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة ماستركارد العالمية للمدفوعات الرقمية تعاونها مع بنك HSBC الشرق الأوسط لإطلاق برنامج ماستركارد للسفر بالجملة (MWP) في المنطقة، وذلك من خلال الاستفادة من مزايا البطاقات الافتراضية لرقمنة آليات إتمام المدفوعات بين شركات السفر والمؤسسات المختلفة التي يكون لها دور في تنظيم رحلة المستهلك.

بموجب الاتفاق، وفق ما جاء في البيان الصادر من الشركة اليوم، سوف يستخدم بنك HSBC برنامج ماستركارد للسفر بالجملة ومنتج الدفع للشركات القائم على البطاقة الافتراضية بهدف تسهيل إجراء مدفوعات الشركات في قطاع السفر وضمان إتمامها بشكل آلي وآمن، بما يرتقي بتجربة عملائه في قطاع السفر، في خطوة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط بالنسبة للبنك.

وتم تصميم هذا الحل المبتكر تلبية لمتطلبات قطاع السفر بشكل خاص، بهدف معالجة النواحي المتعلقة بضعف الإشراف على المدفوعات وآليات التحكم بها، وتحسين إجراءات الحماية التي ترتبط عادة بطرق الدفع اليدوية المنتشرة حالياً بشكل واسع في القطاع.


وقال خالد الجبالي الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماستركارد إن هذه الشراكة الموسعة مع بنك HSBC في منطقة الشرق الأوسط تركز على تلبية الاحتياجات الخاصة بقطاع السفر من خلال تمكين وتعزيز فرص النمو.


وقال كايل بواج، الرئيس الإقليمي لحلول المدفوعات العالمية لدى بنك HSBC للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا إن البنك ملتزم بتطوير منتجاته لتلائم احتياجات وتطلعات عملائه على اختلافهم، وتزوديهم بالأدوات الرقمية الأساسية التي تساعدهم في اغتنام الفرص ومواصلة النمو.


وتشير توقعات اتحاد النقل الجوي الدولي إلى أن ما يقرب من 4.7 مليار شخص سيسافرون جوًا خلال 2024، في ارتفاع غير مسبوق يتخطى معدلات السفر الجوي ما قبل الجائحة التي بلغت 4.5 مليار خلال العام 2019 وفق بيان الشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان