إعلان

بحضور 9 رؤساء.. أفريكسيم بنك يعلن تفاصيل "منتدى التجارة والاستثمار الكاريبي" واجتماعاته السنوية 2024 بالبهاما

02:10 م الأربعاء 29 مايو 2024

البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أفريكسيم بنك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:
أعلن البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد "أفريكسيم بنك" ترأس 5 رؤساء و4 رؤساء وزراء من الدول الإفريقية والجماعة الكاريبية المنتدى الإفريقي الكاريبي الثالث للتجارة والاستثمار والاجتماعات السنوية للبنك لعام 2024 اللذين يعقدان بشكل مشترك في ناسو بجزر البهاما من 12 إلى 14 يونيو المقبل تحت عنوان "امتلاك مصيرنا: الازدهار الاقتصادي على منصة أفريقيا العالمية".

وبحسب بيان للبنك منشور على موقعه الإلكتروني اليوم، يضم وفد الرؤساء الرئيس الغاني نانا أدو دانكوا أكوفو أدو، ورئيس وزراء جزر البهاما. فيليب ديفيس، ورئيس وزراء بربادوس ميا موتلي.

وسيكون محمد عرفان رئيس غيانا من بين أبرز الشخصيات في الاجتماعات السنوية الحادية والثلاثين (AAM) للبنك الإفريقي للتصدير والاستيراد (Afreximbank) والمنتدى الأفريقي الكاريبي الثالث للتجارة والاستثمار (ACTIF).

وأوضح البنك أن هناك سيكون أيضًا العديد من رؤساء الدول الإفريقية ورؤساء دول الجماعة الكاريبية، والوزراء الحكوميين، والمتحدثين البارزين، بما في ذلك محافظو البنوك المركزية، والمديرين التنفيذيين، وقادة الصناعة، والممارسين التجاريين الإفارقة والجماعة الكاريبية، وخبراء تمويل التجارة، وأعضاء الأوساط الأكاديمية، وكبار الشخصيات العامة، المشاهير، وأكثر من ذلك.

وتضمن الاجتماعات AAM و ومنتدى التجارة والاستثمار ACTIF، اللذين يستمران لمدة 3 أيام، كلمات رئيسية وحلقات نقاش وجلسات عامة ومحادثات جانبية.

وستركز هذه الجلسات على مناقشة وتحديد الحلول للتحديات التي تؤثر على الاقتصادات الإفريقية ومنطقة البحر الكاريبي، وقضايا السياسات المطلوبة لتعزيز النمو والتنمية والازدهار في جميع أنحاء أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي، وكيفية تسريع تدفقات التجارة والاستثمار بين البلدان الأفريقية، بما في ذلك مع الشتات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان