إعلان

QNB الأهلي يوزع أجهزة طبية تعويضية على ذوي الهمم بالتعاون مع مصر الخير

06:36 م الأحد 18 يونيو 2023

محمد بديرالرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي


كتبت- منال المصري:
أعلن بنك QNB الأهلي، التعاون مع مؤسسة "مصر الخير" المتخصصة في مجال العمل المجتمعي التنموي، بتوزيع أجهزة طبية تعويضية على أكثر من 40 مستفيداً من ذوي الهمم بمركزي شربين ومنية النصر بمحافظة الدقهلية ضمن أنشطة المشروع القومي "حياة كريمة".

وأوضح البنك، الأجهزة الطبية شملت عدداً من سماعات الأذن والأطراف الصناعية والكراسي المتحركة متعددة الوظائف للأطفال والكبار ومرضى الشلل الدماغي بهدف مساعدتهم على الحركة والاندماج في المجتمع كل حسب نوع الإعاقة ومتطلباتها.

وبحسب البيان، هذه المبادرة تأتي استكمالاً للجهود القائمة بين المؤسستين في مختلف محافظات مصر، حيث يجري العمل على تطوير ورفع كفاءة مدرسة "الشهيد محمد عبد الرازق" للتعليم الأساسي بمركز شربين.

كما يجري العمل على تمويل مشاريع التمكين الاقتصادي للشباب والمرأة بمركز منية النصر، إلى جانب برامج تدريبية حرفية لتمكين المرأة المُعيلة ودعم المستشفيات المركزية بأجهزة طبية بمركز نبروه، بحسب البيان.

وقال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، البنك يعد يعد من أوائل المؤسسات المالية في مصر التي بادرت بدعم مشروع "حياة كريمة" في مختلف قرى محافظات الصعيد من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة في قطاعات التعليم والصحة والاقتصاد، تحقيقاً لرؤية مصر 2030.

وقال الدكتور محمد رفاعي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مصر الخير"، إن هذه الشراكة تستهدف خدمة وتنمية المجتمع المصري.

وأوضح أن التعاون القائم ياتي أهميته في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية لتمكين وتنمية الأسر المصرية وتحقيق التنمية المستدامة والتنمية المجتمعية الشاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان