إعلان

الإمارات دبي مصر يرفع سعر الفائدة على الشهادات الدولارية آجال 3 و5 سنوات

02:39 م الأحد 31 ديسمبر 2023

بنك الإمارات دبي الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر زيادة أسعار الفائدة على شهادات الإيداع الحالية بالدولار لآجال 3 و5 سنوات، بهدف جذب أرباح بالدولار وضخها في الاقتصاد القومي، بما يسمح للعملاء بتعظيم مدخراتهم في مصر.

وقال البنك في بيان له اليوم، إن البنك يقوم أيضاً بإعادة تفعيل فترات الفائدة الشهرية والربع سنوية ونصف السنوية والسنوية، مما يوفر للعملاء فترات دفع فوائد مختلفة لهم.

وأوضح البنك أن سعر الفائدة على الشهادة الدولارية أجل 3 سنوات سجل 5.15% سنويا يصرف العائد شهريا، و5.20% يصرف ربع سنوي، و5.25% يصرف العائد كل 6 شهور، و5.30% يصرف سنويا.

أما الشهادة بالدولار أجل 5 سنوات، سجلت الفائدة 5% سنويا ويصرف العائد شهريا، و5.05% يصرف كل 3 شهور، و5.10% يصرف كل 6 شهور، و5.15% يصرف العائد سنويا.

ويبدأ شراء الشهادة بالدولار سواء أجل 3 سنوات أو 5 سنوات من أول 5 آلاف جنيه كحد أدنى، كما يمكن الاقتراض بضمانها، وفق ما أورده البنك في بيانه.

وبجانب ذلك، يقدم البنك مكافأة خاصة لأول 50 شخصا يصدر شهادات الإيداع حيث سيحصل هؤلاء العملاء على قسيمة نقدية أو رمز ترويجي بقيمة 5 آلاف جنيه لكل قسيمة أو رمز ترويجي، يمكنهم الحصول عليه مرة واحدة فقط، وفق بيان البنك.

فيديو قد يعجبك: