إعلان

اتفاقية بين بنك التنمية الصناعية وماستركارد لتعزيز التحول الرقمي

11:19 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

رئيسة بنك التنمية الصناعية والرئيس الإقليمي لماستر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع بنك التنمية الصناعية (IDB) على اتفاقية شراكة مع ماستر كارد لتعزيز الشمول المالي ودعم استراتيجية التحول الرقمي في مصر.


وبحسب بيان للبنك، سيتعاون بنك التنمية الصناعية وماستركارد وفق الشراكة الموقعة على تعزيز ما يقدمه البنك لعملائه من منتجات وخدمات عبر مجموعة شاملة من الحلول الخاصة بمنتجات بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات التجارية، مع تطبيق أفضل الممارسات مما سيسهم في تنفيذ استراتيجية بنك التنمية الصناعية الخاصة بالتحول الرقمي وبما يتماشى مع رؤية مصر2030.


وستتيح هذه الشراكة، وفق البيان، تنوع وتطور العروض المقدمة من بنك التنمية الصناعية لعملائه بهدف توفير تجربة أكثر تميزا والذي من شأنه أن ينعكس على جذب شرائح متنوعة من المستهلكين.


وقالت غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك التنمية الصناعية، "تعد هذه الشراكة بمثابة حجر الزاوية في سعي البنك لتحقيق وتعزيز الشمول المالي ودمج أكبر عدد من فئات المجتمع بالاقتصاد الرقمي وتقديم خدمات تلبي كافة شرائح المجتمع وتوفر لعملاء البنك تجربة مصرفية فعالة تتسم بالسرعة واليسر".


وقال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لشركة ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وأفريقيا: " نواصل اليوم التزامنا القوي بتعزيز رحلة التحول الرقمي في مصر، حيث تتوافق شراكتنا مع بنك التنمية الصناعية مع التزامنا بدعم التنمية الاقتصادية وتسريع النمو في البلاد، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية البنك المركزي المصري للشمول المالي".

فيديو قد يعجبك: