إعلان

فاليو توقع اتفاقية لإتاحة تمويل رسوم عضوية نادي "سوديك Club S"

01:12 م الأربعاء 28 يوليه 2021

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة ڤاليو للبيع بالتقسيط، التابعة للمجموعة المالية هيرميس، توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع القطاع الرياضي التابع لشركة "سوديك Club S" على أن تقوم ڤاليو بمقتضاها بتوفير برامج تمويل مرنة وميسرة للأفراد الراغبين في الانضمام إلى عضوية نادي "Club S" سواء في مشروعات سوديك إيست أو سوديك ويست أو أليجريا.

وقالت فاليو، في بيان لها اليوم الأربعاء، إنه بموجب اتفاقية الشراكة الجديدة سيتمكن أعضاء نادي "Club S" المحتملين من الاستفادة ببرامج التقسيط التي تقدمها ڤاليو بدون مقدم وتتراوح مدتها ما بين 6 أشهر و60 شهرًا، سواءً للعضويات الجديدة أو لتجديد العضوية أو عند الاستفادة بخدمات النادي.

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جهود الشركة للتوسع في كلٍ من نطاق الخدمات التي تقدمها وشبكة شركائها بما يناسب متطلبات عملائها وذلك من خلال تجربة تمويل سريعة وآمنة.

وأضاف أن هذه الاتفاقية هي ثمرة مساعي الشركة الرامية إلى توقيع اتفاقيات الشراكة مع كبرى الشركات العاملة في القطاعات المختلفة، سواءً في التعليم أو الرعاية الصحية وغيرهما.

وذكر حسونة أن الشراكة مع سوديك تعد بمثابة نقلة كبيرة للشركة في قطاع العقارات التي تنبض بالعديد من خدمات القيمة المضافة مثل الأنشطة الإبداعية والخدمات اللازمة لتلبية احتياجات الشركات التي أصبحت لا غنى عنها في هذه المجتمعات.

ووفقا للبيان، يتيح نادي "Club S" لأعضائه باقة متنوعة من الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية في مصر، حيث افتتحت الشركة المنشآت الرياضية والترفيهية بالنادي خلال عام 2019، لتلبية احتياجات ما يربو على 24 ألف من سكان مشروعات الشركة، سوديك ويست، وسوديك إيست، وكذلك أليجريا.

ويضم النادي مجموعة من المنشآت والتجهيزات الرياضية المتطورة، فضلًا عن صالات الألعاب الرياضية متعددة الاستخدامات، وأكاديميات التدريب المتخصصة، بالإضافة إلى المطاعم، بحسب البيان.

وقال إبراهيم زاهر، الرئيس التنفيذي لشركة سوديك لإدارة الفنادق والأندية، إن النوادي الرياضية والاجتماعية أصبحت موضع اهتمام متزايد من جانب مطوري العقارات الذين يتطلعون إلى تنويع مصادر الإيرادات وتطوير باقة الخدمات التي يقدمونها في مشروعاتهم السكنية.

وأضاف أن الطلب ارتفع خلال الفترة الأخيرة على تمويل رسوم عضويات هذه الأندية وهو ما يعزز من أهمية هذه الشراكة الجديدة باعتبارها إحدى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها.
Walid-Hassouna-&-Ibrahim-Zaher

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان