إعلان

مسؤول بالبنك الأهلي لمصراوي: إصدار 7.6 مليون كارت مسبق الدفع

12:23 م السبت 30 أكتوبر 2021

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والفروع في البنك الأهلي المصري، إن عدد الكروت مسبقة الدفع التي أصدرها البنك سجلت 7.6 مليون كارت منهم أكثر من 5 ملايين كارت من ميزة.

وأكد سوس في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن البنك يضع خطة للتوسع ونشر الخدمات الإلكترونية من خلال الجودة المستمرة في تقديمها من محافظ ذكية، وماكينات البيع الإلكترونية لدى التجار، والكروت باختلاف أنواعها من خصم مباشر وائتمان، ومسبقة الدفع، وكذلك نشر ماكينات الصراف الآلي والفروع الإلكترونية.

وبحسب سوس، وزع البنك ألف نقطة بيع الإلكترونية "POS" لإتاحة خدمة السحب النقدي لدى محطات البنزين والهايبر ماركت ليكون متاحا لحاملي بطاقات البنك إمكانية السحب النقدي من تلك المنافذ على مدار 24 ساعة، مشيرا إلى أن ذلك جاء بعد حصول البنك على موافقة البنك المركزي خلال الربع الأول من العام الجاري لتقديم.

وأضاف أن عدد الفروع الإلكترونية التي نشرها البنك وصلت إلى 35 فرعا موزعين على مستوى مناطق مختلفة ومزودة بأفضل أنواع الماكينات المتطورة فضلا عن تصميم الفرع بشكل انسيابي مريح للعملاء.

وأوضح سوس، أن محفظة التجزئة المصرفية قفزت إلى 148 مليار جنيه حتى شهر أكتوبر الجاري مقارنة بـ 135 مليار جنيه في يوليو الماضي، بزيادة 13 مليار جنيه خلال 3 شهور مستهدفا رفعها إلى 150 مليار جنيه بنهاية العام الجاري وفقا لخطة البنك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان