إعلان

"بنك القاهرة" يطلق خدمات الإنترنت البنكي للشركات

10:48 ص الإثنين 14 سبتمبر 2020

الأستاذ طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك القاهرة في بيان صحفي عن إطلاق خدمات الإنترنت البنكي للشركات عقب حصوله على رخصة من البنك المركزي، من أجل استكمال خطة التطوير التي ينتهجها البنك، وتفعيل وزيادة استخدام الخدمات المصرفية الرقمية للتسهيل على الشركات عند إجراء معاملاتهم المالية بسهولة ويسر.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، في البيان، إن البنك يعمل على تقديم الخدمات الرقمية للعملاء، وإتاحة منتجات وخدمات رقمية جديدة تهدف إلى التحول لمجتمع غير نقدي بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة ورؤية مصر 2030.

وأضاف فايد أن باقة المنتجات الرقمية التي يطرحها البنك تستهدف تعزيز منظومة التحول الرقمي لما تسهم به من تنوع وخفض وقت أداء الخدمات المصرفية وزيادة كفاءتها، كما يساعد على الاستخدام المبتكر للبيانات لأغراض إدارة الأصول والمخاطر، مما ينعكس بشكل إيجابي على الاستقرار المالي.

وقال عمرو الشافعي نائب رئيس مجلس الإدارة إن سياسات البنك تستهدف بصورة أساسية الحد من استخدام "الكاش"، ودعم خطة الدولة للشمول المالي وتطوير نظم الدفع، كبديل آمن للعملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية خاصة في ظل الظروف الراهنة منذ بداية ظهور فيروس كورونا والتي تستوجب تقليل توافد العملاء على فروع البنوك.

هذا وتتيح خدمة الإنترنت البنكي للشركات من بنك القاهرة الوصول لعالم الأعمال لإدارة التدفقات النقدية بشكل فعال، وإجراء المدفوعات، والتحويلات ومعاملات خاصة بعمليات التجارة الخارجية الى جانب القدرة على متابعة الحساب وإدارة السيولة النقدية بين حسابات العميل في أي وقت وأي مكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان