إعلان

ازدهار للاستثمار المباشر تشتري حصة غير حاكمة في مجموعة التيسير الطبية

12:00 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

شركة ازدهار للاستثمار المباشر

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة ازدهار للاستثمار المباشر، في بيان اليوم الاثنين، إنها اشترت حصة غير حاكمة في مجموعة التيسير الطبية من خلال صندوق ازدهار مصر لرأس المال المتوسط.

وأضافت الشركة في البيان إن هذه الصفقة تأتي في إطار استراتيجيتها لفتح آفاق جديدة في كافة المجالات خاصةً فيما يتعلق بالخدمات الصحية.

ويضم صندوق ازدهار مصر مساهمات عدد من المؤسسات الدولية من بينها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية وبنك الاستثمار الأوروبي ومجموعة "سي دي سي" البريطانية والبنك الهولندي للتنمية.

وقالت الشركة إن قرارها بالاستثمار في مجموعة التيسير يأتي لكونها أكبر مقدمي الخدمات الصحية في منطقة الدلتا. حيث تمتلك الشركة حالياً مستشفى في مدينة الزقازيق وأخرى في مدينة المنصورة، بالإضافة إلى سلسلة معامل في الإسكندرية والدلتا. وتعتزم التيسير افتتاح عدة مستشفيات بجانب التوسع في سلسلة المعامل في السنوات المقبلة، بحسب البيان.

وأشار البيان إلى نمو شركة التيسير خلال الأعوام الخمسة الماضية من خلال توسعات مستشفى التيسير الدولي في الزقازيق، والاستحواذ على سلسلة معامل "حساب" بمحافظة الإسكندرية وحصة في مركز المنصورة الطبي.

وأضاف البيان أن الشركة تعمل على تنفيذ خطط توسعية من خلال زيادة عدد الأسرة في مستشفى التيسير الدولي بالزقازيق، بجانب تجديد مستشفى المنصورة، وإنشاء مستشفى في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، ليصل إجمالي عدد الأسرة في المجموعة إلى 495 سريراً مما يساهم في أن تصبح الشركة أحد أكبر مجموعات الخدمات الصحية في مصر.

وذكر البيان أن شركة كامكو للاستثمار قامت بدور المستشار المالي لشركة التيسير. وقام مكتب التميمي للمحاماة والاستشارات القانونية بتقديم الاستشارات القانونية، بينما قام مكتبي معتوق بسيوني وحناوي للمحاماة والاستشارات القانونية وVCL الهولندي بتقديم الاستشارات القانونية لازدهار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان