إعلان

في انتخابات الرئاسة 2014.. كيف قضى مرشحو رئاسة 2012 يومهم؟

05:11 م الإثنين 26 مايو 2014

جانب من العملية الانتخابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أصوات مصرية):

محمد مرسي: يقضي الرئيس السابق محمد مرسي يومه في محبسه بسجن برج العرب، وكان آخر ظهور له يوم الاثنين الماضي التاسع عشر من مايو الجاري.

أحمد شفيق: أدلى الفريق السابق أحمد شفيق بصوته في الانتخابات الرئاسية بالخارج منذ اسبوع، وقال احمد سرحان من المكتب الاعلامي لشفيق لاصوات مصرية ان الرجل الذي حل ثانيا في الانتخابات الرئاسية الأخيرة ينتوي العودة قريبا الى مصر ضمن خطته للاهتمام بحزب "الحركة الوطنية المصرية" والمشاركة في الحياة السياسية بالعمل على اقتناص المقاعد في الانتخابات النيابية.

عبد المنعم ابوالفتوح: باشر الدكتور عبد المنعم ابوالفتوح أعماله اليومية بمقابلة وفد من الاتحاد الاوربي المختص بمراقبة الانتخابات الرئاسية, ولم يدل بصوته مقاطعا إياها كما قال احمد امام المنسق الاعلامي لابو الفتوح لاصوات مصرية.

عمرو موسى: أدلى عمرو موسى صباحا بصوته في مقر لجنته الانتخابية في مدرسة صلاح الدين بالتجمع الخامس، ويتابع سير العملية الانتخابية بمكتبه حسبما قال د.احمد كامل المتحدث باسم عمرو موسى.

محمد سليم العوا: لن يشارك الدكتور سليم العوا بالادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية لانشغاله بحضور مؤتمر اعمال المقاصد الاسلامية لمدة اسبوع في المغرب حسبما قال المكتب الاعلامي للعوا لاصوات مصرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان