إعلان

إقبال محدود على لجان الزمالك في ثالث أيام التصويت

12:51 م الأربعاء 28 مايو 2014

الانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى المنشاوي و عبدالله قدري:

تشهد لجان الزمالك وخاصة لجان فنون جميلة وهي خاصة بالسيدات، ومدرسة الزمالك القومية المشتركة وهي خاصة بالرجال، إقبالا محدودا على عملية التصويت فى آخر أيام عمليات الاقتراع، كما شهد محيط اللجان تواجدا أمنيا مكثفا من الجيش والشرطة.

وقبل الإعلان عن قرار التمديد سيطرت أزمة تصويت الوافدين على المشهد الانتخابي امس، حيث تجمع عدد كبير منهم أمام بعض اللجان الرئيسية بالقاهرة والجيزة، مطالبين بالسماح لهم بالإدلاء بأصواتهم دون شرط التسجيل المسبق بالشهر العقاري.

وعلى ذلك قررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، مد التصويت لمدة 24 ساعة أخرى تنتهي فى التاسعة مساء اليوم، وذلك استجابة للرأي العام وللتيسير على الناخبين في الإدلاء بأصواتهم خاصة في ضوء ارتفاع درجة الحرارة الشديد والسماح للوافدين بالسفر إلى لجانهم الأصلية للتصويت.

وكان الملايين قد أدلوا بأصواتهم في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، حيث زاد الإقبال على التصويت مساء أمس بعد أن شهدت الساعات الأولى من فتح أبواب اللجان الانتخابية إقبالا متوسطا، فيما استمرت المرأة تصدرها للمشهد الانتخابي في اليوم الثاني للتصويت، فيما بدا واضحا اهتمام كبار السن بأداء واجبهم في اختيار الرئيس الجديد رغم شدة حرارة الجو بينما كان حضور الشباب محدودا.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان