إعلان

العدل والقضاة: انتظام العمل بكافة لجان الانتخابات في يومها الثالث

12:52 م الأربعاء 28 مايو 2014

الانتخابات-الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي وإياد عزالدين وعمرو علي:

أكد المستشار محمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم غرفة عمليات نادي قضاة مصر، أن كافة لجان الاقتراع الفرعية، قد انتظمت أعمالها في اليوم الانتخابي الثالث والأخير، وتقوم باستقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية.

وقال المستشار عبد الهادي – في تصريحات صحفية إن غرفة عمليات نادي القضاة تواصلت منذ الصباح الباكر مع كافة المحاكم الابتدائية واللجان الانتخابية العامة المشرفة على لجان الاقتراع الفرعية، وتبين لها أن جميع لجان الانتخاب تعمل في هدوء وانتظام، وأن عملية التصويت تسير بشكل مستقر.

ورصدت غرفة عمليات وزارة العدل، إن القضاة وصلوا اليوم إلى لجانهم الفرعية في تمام الساعة الثامنة صباحا، وقاموا بفتح لجانهم لبدء تصويت الناخبين.

وانتظم العمل في اللجان على مستوى كافة أنحاء المحافظات، لليوم الثالث على التوالي، للتصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك عقب أن قررت اللجنة العليا للانتخابات مد فترة التصويت لثلاثة أيام بدلًا من يومين.

وفى شأن اللجنة العليا للانتخابات قال المستشار الدكتور عبد العزيز سالمان الأمين العام للجنة، إن اللجنة تلقت ما يُفيد بانتظام العمل صباح اليوم ''الاربعاء '' داخل الغالبية العظمى من اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، وفتح أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير للعملية الانتخابية، في مواعيدها المقررة اعتبارًا من التاسعة من صباح اليوم.

وأشار المستشار سالمان في تصريحات صحفية إلى أن غرفة العمليات بلجنة الانتخابات الرئاسية، تتواصل منذ الصباح الباكر مع كافة المحاكم واللجان الانتخابية العامة المشرفة على اللجان الفرعية، للتأكد من بدء العمل بجميع لجان الانتخاب في المواعيد الرسمية لفتح اللجان، وتذليل أية عقبات أو عراقيل قد تعطل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم في أي من اللجان.

 

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان