إعلان

دعوات لمشاركة المرأة بكثافة في الانتخابات الرئاسية لاستكمال خارطة الطريق

01:08 م الأحد 25 مايو 2014

سحر عثمان سكرتير المرأة العاملة بالاتحاد العام لن

كتبت – نورا ممدوح :

قالت سحر عثمان، سكرتير المرأة العاملة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، نائب رئيس الاتحاد، إن المرأة المصرية تواجه العديد من التحديات، مؤكدة على ضرورة تتضافر كافة جهود المرأة في جميع المجالات حتى يكون لها تأثير إيجابي في العمل العام.

جاء ذلك خلال مؤتمر "المرأة العاملة بين الواقع والطموح" والذي عقد صباح اليوم الأحد، بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

دعت عثمان، جموع سيدات مصر إلى المشاركة في الحدث الأكبر والاستحقاق الثاني في خارطة الطريق هي الانتخابات الرئاسية، مطالبة السيدات والمرأة العاملة الخروج بكثافة إلي صناديق الاقتراع.

أكدت سكرتير المرأة العاملة بالاتحاد، أن اتحاد العمال هو بيت لكل عمال مصر ومفتوح أمام المرأة العاملة في كافة القطاعات

ومن جانبها قالت سعاد الديب، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالقاهرة، أن مصر تمر الان بمرحلة حرجة في التاريخ، مؤكدة أن هذا الأمر يتطلب مشاركة المرأة بفاعلية كبيرة في كافة الأحداث التي تشهدها مصروفي مقدمتها الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق غدا

أضافت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالقاهرة، " الوطن فى حاجة لجهود كافة سيدات مصر، فكما شاركت المرأة في ثورتي 25 يناير و30 يونيو، يجب عليهم أن يخرجوا بكثافة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لبناء وطنهم".

وشددت الديب، علي أهمية التنمية البشرية بمفهومها الصحيح لخروج نشء تربي علي كل ما هو صحيح، لافتة إلي أن الوضع السيء الذي تعيشه مصر أدي لزيادة أعداد أطفال الشوارع وكذلك حالات الطلاق، وأنه لابد من اهتمام المجتمع بالسيدات وخاصة المرأة العاملة والتي تقوم بدورين في العمل والمنزل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان