إعلان

رئيس نقابة الغزل والنسيج: الانتخابات ستكون "فرح" لكل المصريين

03:24 م الأربعاء 21 مايو 2014

عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، إن "يومي إجراء الانتخابات الرئاسية سيكون عيد وفرح لكافة المصريين، مضيفا أن مصر كانت في حاجة لعودة زعيم جديد مثل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وهو ما وجدوه المصريين في المشير عبد الفتاح السيسي".

وأضاف إبراهيم، في كلمته بالمؤتمر العمالي الذي نظمته النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، بشركة الشوربجي في منطقة إمبابة، الأربعاء، أن العمال سيقفون بقوة وعلى قلب رجل واحد وراء السيسي وسيدعمونه في انتخابات الرئاسة ، وسيكونون الظهير السياسي له خاصة وأنه أظهر حبه للوطن والفقراء.

وأوضح إبراهيم، أن "مصر تحتاج في هذا التوقيت لرجل يستطيع تحمل المسؤولية وقيادة هذه البلد لبر الأمان، مطالبا العمال بالخروج يومي الانتخابات للمشاركة بكثافة وقوة في الانتخابات وألا يخافوا من الأحداث الارهابية التي تنفذها جماعة الاخوان المسلمين في الجامعات والشوارع "– على حد قوله.

أضاف رئيس نقابة الغزل، "اتخذت على عاتقي أن أكون المدافع الأول عن عمال الغزل والنسيج، فنحن عانينا الظلم الكثير بسبب الخروج على المعاش المبكر، وكان الكثير يتأمرون على مصر لهدم الصناعة الوطنية" ،مطالبا رئيس الشركة القابضة للنسيج بضرورة تشكيل لجنة لدراسة تثبيت العمالة المؤقتة في الشركات التابعة للقطاع العام" .

كما أكد سيد غنيم، نائب رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، أن مصر عانت خلال السنوات الماضية من الظلم والقهر خلال الفترة الماضية ، وآن الأوان أن تخرج من كبوتها والنور على يد المشير عبد الفتاح السيسي والذى تحمل مسؤولية الحفاظ على هذا الوطن.

وأضاف غنيم، أن مصر كانت في حاجة لمثل هذا الرجل، لديه القدرة على النهوض بها من كبوتها والانهيار الاقتصادي الذى تعانى منه .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان