إعلان

بالصور- صباحي يلتقي وفدًا من جمعية شباب رجال الأعمال

03:31 م الأربعاء 21 مايو 2014

كتب - علاء أحمد:

التقى حمدين صباحي، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وفدا من جمعية شباب رجال الأعمال مساء أمس –الثلاثاء- بمقر الحملة بالدقي .

وبحسب بيان صادر عن حملة صباحي، تلقى مصراوي نسخة منه، الأربعاء، تحدث الحضور على أهمية تطبيق الضريبة التصاعدية كشرائح وضم الاقتصاد الموازي للاقتصاد الرسمي، وتطوير الجهاز الحكومي مما يساعد على عمل نقلة نوعية للحكومة.

وقال صباحي، إن الإصلاح لا يمكن أن يتم في جهاز الحكومة إلا أذا وافق الذين سيطبق عليهم الإصلاح أن يصبحوا شركاء فيه ويكونوا على وعى أن هذا الإصلاح ضروري، وأن هناك أفكار من نوعية إعادة التأهيل والتدريب وتزويد الكفاءات بضخ دماء جديدة.

وأكد صباحي، أن فكرة الرأس مالية الوطنية هي جزء أساسي من بناء الوطن وبناء اقتصاده وما نراه أن يخدم الوطن هو محاربة الفساد وضمان عمل الاستثمار الخاص والقطاع التعاوني وكذلك القطاع العام من أجل تقدم هذا الوطن.

وأكد صباحي أنه دون شراكة من المجتمع المدني والنقابات والهيئات البرلمانية المنتخبة فلن يكون هناك قرار صحيح تستطيع أي حكومة اتخاذه لتنمية الاقتصاد.

ومن جانب أخر يلتقي في الساعة الرابعة عصر اليوم حمدين صباحي سفراء آسيا ويليه لقاء مع سفراء أوروبا وذلك في الساعة الخامسة والنصف في فندق هيلتون الزمالك .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان