إعلان

الناخبون المصريون يتدفقون بكثافة على انتخابات الرئاسة في إيطاليا

01:43 م السبت 17 مايو 2014

انتخابات الرئاسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميلانو - (أ ش أ):

يتواصل لليوم الثالث على التوالي انتخابات الرئاسة في قنصليات مصر في روما وميلانو، حيث سجل إقبال المصريين المقيمين في إيطاليا على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، مستوى قياسياً.

وتجاوز حجم أصوات الناخبين في اليوم الأول والثاني للانتخابات الرئاسية، ضعف مجمل نتيجة الأصوات المسجلة في الاستفتاء على الدستور في يناير الماضي، حيث اقتربت أصوات الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم حتى الساعة التاسعة مساء اليوم الثاني للانتخابات في كل من القنصلية المصرية في روما والقنصلية العامة في ميلانو 5000 صوت.

وجرت العملية الانتخابية في إيطاليا سواء بالمقر الانتخابي في روما أو ميلانو، على أفضل ما يكون وسط أجواء هادئة ومستقرة وتدفق غير مسبوق خاصة على القنصلية العامة في ميلانو حيث تتواجد الكتلة التصويتية الأكبر من العمالة المصرية في إيطاليا.

وأعادت القنصليات في روما وميلانو فتح أبوابها لاستقبال الناخبين المصريين الذين انتظموا في الطوابير منذ الصباح الباكراليوم أمام المقار الدبلوماسية في صورة حضارية وحماسية غير مسبوقة قبل موعد التصويت بساعات.

ولاتزال أجواء الحماس الوطني تسيطر على الناخبين خارج المقر الانتخابي بترديد الشعارات والهتاف لمصر فضلاً عن مظاهر دعم أحد المرشحين بعلامات النصر، ورفع الأعلام وصور المرشحين

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان