إعلان

الكيمياء تمسح دموع الفيزياء.. فرحة طلاب الثانوية العامة في الفيوم بعد امتحان اليوم

02:41 م السبت 06 يوليه 2024

الفيوم – حسين فتحى:

أعرب طلاب الثانوية العامة بالفيوم، عن رضاهم و سعادتهم، بعد أداء امتحانى الجغرافيا لطلاب القسم الأدبى، والكيمياء لطلاب القسم العلمى.

وقال الطالب عبد الرحمن مصطفى، إن امتحان مادة الكيمياء جاء سهلا على غير المتوفع، حيث جاءت الأسئلة بشكل مباشر خالية من "التركات" التى تتسبب فى إصابة الطلاب "بشلل" فى التفكير، مضيفا أن أغلب الطلاب خرجوا سعداء من سهولة الامتحان.

وأشار الطالب نوبى أحمد على، إلى أن ورقة المفاهيم الخاصة بطلاب القسم العلمى والتى تتعلق بامتحان الكيمياء "وش و ظهر" اختلفت عن عن ما جاء بالكتاب الذي جرى توزيعه علينا، حيث شهد الكتاب الكثير من الأخطاء، وطالب بتصحيح المعطيات الموجودة فى الكتاب المدرسى الذى يوزع على جميع طلاب الجمهورية.
وأكد الطالب يوسف عمر، أن امتحان الكيمياء للقسم العلمى، جاء بشكل غير متوقع من حيث السهولة، وعدم وجود ألغاز فى أسئلة الامتحان، فضلا على أن الوقت كان كافيا للإجابة على جميع اسئلة الامتحان، والمراجعة دون الاحتياج لوقت إضافي بالرغم من تأخر تسليم الأسئلة لحوالي 20 دقيقة.
وقال الطالب فارس عماد، إن امتحان الجغرافيا جاء سهلا وخاليا من "التركات" وهناك إجماع على سهولة الامتحان، والذى أعتبره فى مستوى الطالب "الأقل من المتوسط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان