إعلان

انتظام وهدوء اللجان في أول أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بجنوب سيناء

01:17 م السبت 24 أغسطس 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطلقت امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة، اليوم السبت، بمحافظة جنوب سيناء وسط تشديدات أمنية في محيط اللجان، لتنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع تجمع أولياء الأمور في محيط اللجان، تنفيذًا لتوجيهات محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم، والدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب.

وقال عادل عتلم، وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، إنه يقوم بمتابعة سير وانتظام لجان الامتحانات على مستوى كافة الإدارات التعليمية من خلال غرفة عمليات بالمديرية، مؤكدًا أنه لم يجري رصد أي مخالفات أو تجاوزات داخل اللجان حتى الآن، ويسود اللجان الهدوء والانتظام.

وأضاف وكيل المديرية في تصريح اليوم، أنه جرى الاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان قبل بدء الامتحان بوقت كافي، وجميع مراحل العمل بالامتحانات مؤمنة بالكامل بداية من وصول الأسئلة ونقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة، كما تقوم الغرفة بالتنسيق بين غرف العمليات بالمحافظة والإدارات التعليمية وغرفة العمليات المركزية بالوزارة .

ويؤدي الطلاب بالشعب " العلمي والأدبي" الامتحانات خلال الفترة الأولى في مادة اللغة العربية خلال الفترة من 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا، والفترة الثانية تتضمن مادة التربية الدينية والتي تبدأ من الساعة 12:30 حتى 2 ظهرًا.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب غدًا الامتحانات في مادة اللغة الأجنبية الثانية خلال الفترة الأولى، ومادة التربية الوطنية خلال الفترة الثانية.



مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان