إعلان

موعد بدء امتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمدارس القاهرة

01:49 م السبت 20 أبريل 2024

مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة موعد امتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2024.

ونوهت المديرية بأنه من المقرر عقد امتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعداد، يومي الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٩، والثلاثاء ٢٠٢٤/٤/٣٠، مع استمرار الامتحانات حتى لو اعترضتها إجازة رسمية.

يُذكر أن امتحان الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ تعقد خلال الفترة من ٨ مايو إلى ٢٣ مايو ٢٠٢٤.

ويؤدي طلبة وطالبات الصفَّين الرابع والخامس الابتدائي وما يعادلهما الامتحانات في الفترة من الأربعاء ٨ مايو حتى الإثنين ١٣ مايو.

ويؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله الامتحانات في الفترة من الأربعاء ٨ مايو حتى الإثنين ١٣ مايو.

وتأتي امتحانات الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادلهما في الفترة من الأربعاء ٨ مايو حتى الثلاثاء ١٤ مايو.

وتأتي امتحانات الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادلهما الأربعاء ٨ مايو حتى الثلاثاء ١٤ مايو، بينما تأتي امتحانات النقل الإعدادي المهني وما يعادله من الأربعاء ٨ مايو حتى الثلاثاء ١٤ مايو.

وتأتي امتحانات النقل للتعليم الفني من الأربعاء ٢٠٢٤/٥/٨ حتى الثلاثاء ٢٠٢٤/٥/٢١، بينما تأتي امتحانات النقل للتعليم الثانوي العام من الأحد ٢٠٢٤/٥/١٢ إلى الخميس ٢٠٢٤/٥/٢٣، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الخميس ١٦ مايو حتى الأربعاء ٢٢ مايو.

وقامت المديرية بالتنبيه على جميع الإدارات التعليمية بالالتزام بعدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان، وتأكيد تهوية الفصول وإنارتها وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات بصورة جيدة والالتزام بكل الضوابط والتعليمات الامتحانية.

وشددت المديرية على عدم حرمان أي طالب من دخول الامتحانات، مشيرةً إلى توفير زائرة صحية بكل مدرسة لمتابعة أية حالات طارئة داخل اللجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان